اتحاد اليد يعلن اجندته للموسم الجديد 2018 ويطلق الدوري مطلع ايلول

القدس- وكالة بال سبورت/ اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عن تعميم رقم (2) والخاص بتعليمات دوري الرجال 2018 كما يلي:

1-تجرى القرعة في مقر اللجنة الاولمبية السبت بتاريخ 18/ 08 / 2018 الساعة00 : 12 .

2- يبدا الدوري يوم السبتبتاريخ 01/ 09/2018 .

3- يطبق نظام الدوري الكامل ( ذهابا وايابا ) على الصالات المعتمدة لدى الاتحاد ، بحيث يسجل كل فريق الصالة التي يختارها ملعبا بيتيا والصالة البديلة .

4- بعد نهاية الدوري تصنف الفرق التي تحتل المراتب من ( 1 – 6) درجة اولى . وتصنف الفرق التي تحتل المراتب من (7 - ..) درجة ثانية .

5- الفريق الذي يحصل على المرتبة الاولى بعد نهاية الدوري يحصل على جائزة مالية 2500 دولار والفريق الذي يحصل على المرتبة الثانية يحصل على جائزة مالية 1500 دولار .

6- يطبق القانون الدولي بتعديلاته الاخيرة جميعها ( 1/7/2018 ) .

7- تطبق لوائح الاتحاد المعدلة ( العقوبات الفنية والمالية ) دون تهاون .

8- تعتمد صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي كوسيلة رسمية لنشر التعليمات والعقوبات ونتائج المباريات واي شيء يخص الاتحاد والاندية ـ مالم يتم الاعلان عن تغيير ذلك .

9- يسمح للفرق التي لم يكتمل كشف الموسم لديها بتسجيل لاعبين جدد حتى اكتمال كشف الموسم 25 لاعبا بشرط عدم شطب أي لاعب من اللاعبين المسجلين بداية الموسم برسم تسجيل 100 شيكل كل لاعب .

10- كل فريق يسجل 3 اداريين معتمدين رسميا من لجنة المسابقات على الاقل في كشف المباراة على ان يكون من ضمنهم مسعف معتمد ، والفرق التي لم تسجل العدد المطلوب في بداية الموسم عليها التسجيل قبل انطلاق الدوري برسم تسجيل 120 شيكلا .

11- الفرق التي لم تسجل الحد الادنى من الاداريين يتم توجيه انذار لها في المباراة الاولى وغرامة مالية 100 دينار في المباراة الثانية ثم خصم من المجموع النقطي لها في المباراة الثالثة ثم يرفع لمجلس الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب .

12-التأكيد على حضور الفريق قبل موعد انطلاق المباراة الرسمي بـ 45 دقيقة على الاقل .بعيدا عن حجج الطريق والاغلاق وغيرها ....

13- يبدا التسجيل للفرق التي ترغب بإضافة لاعبين جدد من يوم الاحد 15/07/2018 لغاية مساء الاحد 05/08/2018.

14- الفرق التي ترغب بالمشاركة في الدوري التصنيفي ولم تشارك في بطولة الكاس او الفرق التي ترغب بالانضمام للاتحاد كفرق جديدة يمكنها ارسال كشوفاتها واوراقها الرسمية خلال التاريخ المحدد في البند رقم (13) .

15- التأكيد على الاجراءات البروتوكولية قبل وبعد المباراة ( المصافحة ) .

16- التأكيد على احضار كل فريق "كرتان قانونيتان صالحتان" للعب .

17- التأكيد على احضار اللباس البديل لكل فريق .

18- اذا كان هناك تضارب في الوان لباس الفريقين يقوم الفريق الضيف بتبديل لباسه ما لم يتم الاتفاق بين الفريقين .

19- أي اضرار يسببها لاعبو او اداريو الفريق في الصالات الرياضية يتحملها الفريق الذي سبب الضرر وحسب تقرير المخمن ، ويعاقب بعد ذلك حسب اللوائح .

20- اللاعبون والاداريون المعاقبون في بطولات سابقة يمنع تواجدهم مع الفريق او على دكة البدلاء ويمنع مشاركتهم باي نشاط داخل الصالة وغير ذلك يتعرض الفريق لتطبيق اللوائح التي تخص ذلك .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :