مسابقة "بال سبورت" المونديالية تشارف على نهايتها.. تلفزيون ودراجات هوائية بالطريق اليكم

برعاية شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابي

القدس- وكالة بال سبورت/ مع دخول المونديال للدور نصف النهائي في اللقاء الذي سيجمع اليوم الثلاثاء المنتخبين فرنسا وبلجيكا، تطلق شبكة ووكالة بال سبورت وشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابي، مسابقته نصف النهائية بدءا من اليوم الثلاثاء على موقع بال سبورت على شبطة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حيث سيتم تقديم جوائز قيمة هي: لنصف النهائي دراجة وتلفزيون لمباراتين، وللنهائي دراجة وتلفزيون بجانب جوائز وهدايا الترضية الاخرى المقدمة جميعها من وشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابي.

وأكد مدير التسويق في شبكة ووكالة بال سبورت ان المسابقة بدءا من الثلاثاء مخصصة للمحافظات الشمالية والقدس فقط، وذلك لتعذر أيصال الهدايا والجوائز لقطاع غزة المحاصر، حيث تم توزيع قرابة الخمسين جائزة على مستحقيها فيما يتواصل توزيع الجوائز لغاية اليوم.

واعرب المدير التنفيذي لشبكة ووكالة بال سبورت الاعلامي وسام البخاري عن أعتزازه وفخره بالشراكة التي تربط بال سبورت وشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابيمنذ قرابة العقدين من الزمن، ةوخاصة المسابقة المونديالية التي انطلقت بالشراكة بين الطرفين بالعام 2006 ، مثنيا على البدور الكبير الذي يلعبه مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عماد الهندي، وعلاء عيساوي مسؤول العلاقات العامة والمنسق الفني لمتبعتهم الحثيثة لفعاليات المسابقة وتأمين الجوائز لمستحقيها. في الشركة

المصدر : بال سبورت
التاريخ :