سحب قرعة بطولات الموسم الكروي 2018/2019.. بحضور اللواء الرجوب

القدس - دائرة الاعلام بالاتحاد - سحب اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعا، قرعة بطولة كأس الشهيد أبو عمار، دوري المحترفين، و دوري الدرجة الأولى، للموسم الرياضي 2018/2019، في مقر الاتحاد بمدينة الرام، بحضور عضو اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المسابقات صلاح الجعبري، والمدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال، ورؤساء وممثلين عن الأندية المشاركة في البطولات.

وقد رحب اللواء الرجوب في بداية الاجتماع بالحضور وأكد على ضرورة اخذ العبر من الموسم الماضي والاستفادة من التجارب من اجل تحسين الاداء في الموسم الجديد الذي سيفتتح قريباً، وفي كلمته أكد الرجوب على ضرورة إجراء حوار بناء وهادف بين الاتحاد والمدراء التنفيذيين للأندية للعمل من أجل تطوير الأداء على قاعدة، لالتزام بالقوانين أولاً وثقافة الاحترام والانتماء للرسالة الوطنية ثانياً وتصويب أوضاع الاندية من خلال الابواب الصحيحة ثالثاً، ليصار إلى مؤسسة فيها ادارة وكادر مؤهل في جميع الجوانب خاصة الإداري والاعلامي والتسويقي .

وأكد اللواء الرجوب على ضرورة ان تلتزم الأندية باللوائح والقوانين، مشيراً الى وجود اجراءات قانونية ستتخذ بحق من لا يلتزم بها، متمنياً أن يكون الموسم القادم خالي من الشوائب التي برزت في الموسم الماضي.

وأثنى الرجوب على الجهود التي بذلتها طواقم الأندية مع كوادر الاتحاد، مضيفاً أن المؤسسة الرياضية تسعى لتقديم نموذج محترم يليق بالقضية الفلسطينية والمسيرة الرياضية، وضرورة أن تعمل الأندية ضمن الاطار الوطني، متمنياً أن يكون هناك نقاش مفتوح بين الاتحادات و مديري النوادي، والبدء بحوار مكثف ومباشر، من أجل معالجة المشاكل و تحسين ظروف الأندية.

وأخيراً، أكد الرجوب على ضرورة تصويب الاوضاع الرياضية بداية بالمؤسسة التي يجب أن تحتوي إدارة صحيحة وكادر وظيفي فعّال وعملية تسويقية وإعلامية صحيحة.

(قرعة كـأس الشهيد أبو عمار)

#

المجموعة الأولى

المجموعة الثانية

المجموعة الثالثة

1.

مركز بلاطة

شباب الأمعري

شباب الخليل

2.

وادي النيص

شباب السموع

ثقافي طولكرم

3.

جبل المكبر

مؤسسة البيرة

مركز طولكرم

4.

شباب الظاهرية

هلال القدس

أهلي الخليل

(قرعة دوري المحترفين)

1.

مركز الأمعري

2.

أهلي الخليل

3.

شباب السموع

4.

مركز طولكرم

5.

شباب الخليل

6.

شباب الظاهرية

7.

وادي النيص

8.

مركز بلاطة

9.

مؤسسة البيرة

10.

ثقافي طولكرم

11.

هلال القدس

12.

جبل المكبر

قرعة دوري الدرجة الأولى))

1.

القوات الفلسطينية

2.

العيسوية

3.

شباب الخضر

4.

العربي بيت صفافا

5.

شباب العبيدية

6.

شباب دورا

7.

أهلي قلقيلية

8.

نادي طوباس

9.

هلال أريحا

10.

اسلامي قلقيلية

11.

نادي جنين

12.

أبناء القدس

المصدر : بال سبورت
التاريخ :