بعثة السباحة الفلسطينية تصل تونس للمشاركة في البطولة العربية الرابعة

 

عضو اللجة الاولمبية د. الخطيب يلتحق بالبعثة

القدس- تونس- وكالة بال سبورت/ وصلت بعثة السباحة الفلسطينية الى العاصمة تونس للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للسباحة للعموم، والتي تنطلق بالفترة من 12 وحتى 15 تموز الجاري، وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم ان البعثة تتكون من سباحين وسباحات من الضفة الغربية والشتات وقطاع غزة الذين يتوقع وصولهم الى تونس عبر معبر رفح ، فيما تتكون البعثة من التالية اسمائهم: جبر عميرة- رئيسا للوفد، موسى نواورة مدرب الفريق، رنا حسونة- أدارية الفريق، ابراهيم عليان- حكم سباحة والسباحين: انس التعمري ودانيا نور من بيت لحم، مارينا وميرا ابو شمالة من الشتات الفلسطيني، اياد ابو شمعة وحسام البرش من قطاع غزة.

ويشارك في هذه البطولة الهامة 12 دولة بالأضافة لفلسطين كل من: الإمارات ، المغرب ، الجزائر ، ليبيا ، سلطنة عمان ، لبنان ، السودان ، السعودية ، العراق ، الأردن ، وتونس البلد المنظم.

ويتضمن برنامج البطولة عدة سباقات وهي 50 متر سباحة على الظهر و50 متر فراشة و50 متر سباحة على الصدر و100 متر سباحة على الصدر و200 متر سباحة متنوعة و200 متر فراشة و200 متر سباحة حرة و4 مرات 100 متر سباحة حرة و400 متر سباحة متنوعة..

رئيس الاتحاد الفلسطيني فواز زلوم أكد أن الاتحاد أعد خطة قبل المشاركة في البطولة سيما وان هذه البطولة ستكون مؤهلة لاولمبياد الشباب في الارجنتين، حيث نعمل من أجل خطف عدد من الميداليات رغم قوة المنافسة مع الدول العربية المتقدمة في مجال السباحة كأبطال الجزائر وتونس والمغرب والأردن الا ان فلسطين تملك حظوظا في هذه البطولة .

وعلى صعيد اخر من المقرر ان يلتحق بالبعثة في مقر اقامتها ويتابع عدد من السباقات عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية د. عبد القادر الخطيب المتواجد في تونس من أجل استكمال دراسة الدكتوراة، حيث يتابع زلوم ورئيس البعثة جبر عميرة .

ووجه زلوم الشكر لرئيس اللجنة الارولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة العميد عبد المجيد حجة لمتابعتهم وأهتمامهم بأمور البعثة قبيل السفر وخلال السفر
المصدر : بال سبورت
التاريخ :