منتخبنا للشابات يواصل تدريباتهللمشاركة في بطولة غرب آسيا

البيرة - دائرة الإعلام بالاتحاد/ يواصل منتخبنا الوطني للشابات، تدريباته، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، استعدادا لخوض غمار بطولة غرب آسياالأولى تحت 18 عاماً، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 25 تموزيوليو الجاري، بمشاركة منتخبات الأردن، منغوليا، لبنان (المستضيف)، إضافةً لمنتخبنا الشابات، وذلكبرعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية.

ويتكون الطاقم الفني والإداري للمنتخب من: مراد بنورة المدير الفني، نفين كليب مساعد مدرب، إسلام أبو وردة مدرب حراس، أمل أبو شرح إداري المنتخب، إضافةً إلى زينة الخطيب إخصائي علاج طبيعي.

وعمل الجهاز الفني خلال التدريبات بالتركيز على الجانبين البدني والتكتيكي، حيث اشتمل الأول "على "تمارين التحمل والسرعة، بالإضافة إلى رفع منسوب اللياقة البدنية"، أما الجانب الآخر تضمن "التمركز الصحيح وترابط الخطوط وعملية انتشار اللاعبات داخل الملعب".

وأشارت كليب مساعد المدير الفني للمنتخب، إلى التزام اللاعبات بحضور التدريبات وفقاً لتعليمات الجهاز الفني، مؤكدةً بذات الوقت على أن جميع لاعبات المنتخب لديهن الرغبة في تحقيق نتائج جيدة.

وقالت كليب: إن فترة تحضير منتخبنا لهذه البطولة تعتبر قصيرة وغير كافية، نظراً لانشغال معظم اللاعبات بالثانوية العامة، فضلاً عن انقطاع التدريبات بسبب شهر رمضان الكريم.

بدوره أكد أيضاً أبو وردة على أن الاستعداد لهذه البطولة لم يكن بالشكل المطلوب وقد واجهتهم بعض الصعوبات من خلال عدم القدرة على عمل تجمعات تدريبية، إلا أن الجهاز الفني يعمل بقدر استطاعته للوقوف على مستوى اللاعبات والظهور بشكل لائق أمام المنتخبات المشاركة، موضحاً أن لاعبات منتخبنا يمتلكن روح معنوية عالية وعزيمة لتحقيق نتائج مرضية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :