اجتماع موسع بين ادارة نادي قلقيلية الأهلي وامين سر حركة فتح

قلقيلية –خالد عرباس/ ضمن التحضيرات القادمة لدوري الإحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية استضافت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي مساء امس الإثنين محمود ولويل امين سر حركة فتح - اقليم قلقيلية وابو سائد القواس اجتماعا هاماً في مقر النادي الأهلي، بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ممثلةً برئيس النادي غسان جوابرة ، ماهر بكر، قصي
عناية، إبراهيم حسنين، جمال غالب ، أكرم نويجع والمدير التنفيذي للنادي ربيع عرباس بالإضافة الى غسان ولويل ومعاذ نزال وخالد عرباس.

رحب غسان جوابرة باسم ادارة النادي بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ، وقد بحث المجتمعون موضوع فريق كرة القدم المصنف ، حيث تم الإستماع من رئيس النادي غسان جوابرة عن آخر التحضيرات للفريق للدوري القادم في الإحتراف الجزئي ، وعرض جوابره آخر مستجدات الأمور المتعلقة بالفريق امام الحاضرين من حيث سير الأمور وفق ما هو مخطط له من قبل الإدارة من تعزيز الفريق بلاعبين جدد وتسجيلهم بالفريق وما يترتب على ذلك من زيادة المصاريف المالية التي سترهق ميزانية النادي ، بالإضافة الى المصاريف التشغيلية الأخرى والمتعددة التي ستواكب الفريق خلال الدوري القادم.

بدوره تحدث محمود ولويل امين سر حركة فتح – اقليم قلقيلية عن الدور الريادي والوطني الذي يقوم به النادي الأهلي مثمناً دور الإدارة في النشاطات المتعددة التي يقوم بها لكافة الأعمار وخاصة الأطفال والشباب . واكد ولويل على وقوف حركة فتح الى جانب النادي الأهلي في المرحلة المقبلة والذي سيمثل المحافظة في دوري الإحتراف الجزئي بكرة القدم، وانه سيتابع وبشكل شخصي ما يطلب منه من اجل النادي الأهلي ليكون في افضل المراتب واعادة امجاده السابقة.

وناقش الحضور الموضوع الأساسي الذي من اجله عقد هذا الإجتماع الا وهو الوضع المالي للنادي ، حيث خرج الإجتماع بمجموعه من التوصيات منها: العمل على زيادة عدد اعضاء الهيئة العامة للنادي ومطالبة اعضاء الهيئة العامة تسديد ما عليهم من رسوم الإشتراك السنوي ، والعمل على تفعيل دور رابطة المشجعين والتوجه لجلب التبرعات للنادي ، بالإضافة الى التوجه الى قطاع التجار ورجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص وتفعيل دور البلدية والغرفة التجارية والذي يصب في النهاية لدعم ميزانية النادي الأهلي من اجل تغطية تكاليف كافة المصاريف للدوري القادم. ووضع الجميع تحت المسؤولية. وتقرر في نهاية الإجتماع العمل على البدء الفوري بتطبيق ما جاء فيه.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :