مفوضية كشافة محافظة القدس تنظم الورشة الإعلامية الأولى

القدس- اعلام مفوضية القدس - هدى الخطيب / نظمت مفوضية كشافة محافظة القدس الورشة الإعلامية الأولى للعام 2018 بمشاركة أكثر من 40 مشاركا من المجموعات الكشفية التابعة لها في مقر نادي شباب عناتا برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جمعية الكشافة الفلسطينية.

وفي كلمة لرئيس المفوضية القائد ماهر محيسن رحب بالمشاركين والضيوف و دعا إلى ضرورة الاستفادة من الورشة و الاستفادة منها في تطبيقه في المجموعات، و اضاف أننا سنعمل على تطوير الإعلام الكشفي، وشكر المجلس الأعلى لرعايته هذه الورشة و هذه اللفتة المميزة.

وبدوره عبر المفوض الإعلامي في الجمعية القائد أحمد طمليه لتواجده ولقاءه اللجان الإعلامية للمجموعات المقدسية، والذي أكد على أهمية الإعلام في إيصال الرسالة والتسويق للقضية، وتسليط الضوء على الحدث، إضافة إلى نشر الحركة الكشفية الفلسطينية و زيادة أعضاء الحركة الكشفية.

واستعرض مساعد قائد التدريب الدولي القائد مفيد البرق عن القيادة وعن كيفية تحويل الشخص العادي إلى شخص فعال و من ثم إلى قيادة. و تناولت الورشة العديد من المواضيع، هيكلية الإعلام الفلسطيني، و عنوان الخبر و أنواعه و تحليله، و كيفية كتابة المقال الصحفي الكشفي، و قام بتيسير الورشة القائد أحمد السدة واستعرض مسؤول اللجنة الإعلامية في القدس القائد أحمد مشاهرة كيفية إجراء المقابلة الصحفية بأبسط الوسائل باستخدام الهواتف الذكية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين بحضور عضو لجنة تسيير الأعمال في جمعية الكشافة الفلسطينية القائد محمد ابو صوي الذي أشاد بدور الإعلام في إيصال ونشر الحركة الكشفية الفلسطينية وتمنى التوفيق للجميع، و رئيس مفوضية القدس القائد ماهر محيسن ومساعد المدرب الدولي القائد مفيد البرق، ومدير الكشافة في الجمعية، إضافة إلى القادة مشاهرة والسدة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :