الفدائي الأولمبي يصل جاكرتا

جاكرتا- الموفد الإعلامي / وصل المنتخب الاولمبي امس الاربعاء إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا للمشاركة في بطولة الألعاب الاسيوية ٢٠١٨، قادما من فيتنام، بعد مشاركته في بطولة فيتنام الدولية الودية خلال المعسكر التدريبي الخارجي الذي أقامه هناك أمام منتخب أوزبكستان وفيتنام وعمان، وقد نجح منتخبنا في تحقيق فوز وتعادل وخسارة.
ويشارك المنتخب ضمن المجموعة الأولى الى جانب كل من الصين تايبيه وهونج كونغ ولاوس واندونيسيا، ويلعب المنتخب اولى مبارياته في العاشر من الشهر الحالي مع الصين تايبيه.
وأكد المدير الفني للمنتخب أيمن صندوقة على أن المنتخب جاهز للبطولة ويهدف للوصول إلى النهائيات، إلا أن تقديم المباريات خلق ارباكا لدى اللاعبين، خاصة بعد مشاركتهم في فيتنام، الأمر الذي يعني عدم وجود فترة راحة للاعبين آملا ان يحقق المنتخب نتائج طيبة خاصة مع التحاق اللاعبين فوق السن بصفوف المنتخب.
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي الذي يقوده المدير الفني أيمن صندوقة أستدعى قائمة مكونة من 20 لاعباً هم: نعيم أبو عكر، محمد باسم، ميشيل تيرمانيني، يوسف الأشهب، أحمد قطاميش، رمزي فاخوري، موسى فيراوي ، مهند فنون، محمود أبو وردة، عدي الدباغ، محمد درويش، محمد عبيد، محمود يوسف، شهاب القنبر،هاني عبد الله، عمر الشريف، ، محمد خليل،عبد اللطيف البهداري، رامي حمادة، سامح مراعبة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :