د. الخطيب يتفقد فعاليات المعسكر التدريبي المغلق للاعبي التايكواندو بالمعهد العربي الرياضي

القدس- وكالة بال سبورت/ قام عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية د. عبد القادر الخطيب ، يرافقه عضو الهيئة التأسيسية للمعهد احمد البخاري بزيارة تفقدية للمعسكر التدريبي المغلق لمنتخب التايكواندو التابع للمعهد العربي الرياضي بالقدس، والذي يشرف عليه المدرب الدولي ابراهيم جواد جودة.

وكان في أستقبال الخطيب رئيس مجلس ادارة المعهد فؤاد العبيدي والمدير الأداري جواد جودة والطاقم التدريبي للتايكواندو المكون من المدربين ابو بكر جودة ومحمد جواد وزياد جودة.

وأستمع د. الخطيب لشرحا عن برنامج المعسكر التدريبي المغلق الذي يتواصل لمدة ستة ايام بالاسبوع بواقع 4 ساعات يوميا ولكلا الجنسين من أصحاب المراكز الملونة والابطال الذي مثلوا فلسطين في عدة محافل عالمية وعربية.

من ناحيته أشاد د. الخطيب بالطاقم التدريبي المميز للمعهد العربي الرياضي الذي يعد من الصروح الرياضية الكبيرة في العاصمة والتي خرجت الالاف من لاعبي الكاراتيه والتايكواندو وبناء الاجسام والملاكمة منذ أكثر من ثلاثة عقود مضت، وألقى الخطيب كلمة أرشادية لمنتسبي المعسكر التدريبي وأشاد بأداء المدرب الدولي ابراهيم جودة وأدارة المعهد وألتزام اللاعبين والأهالي بهذا المعسكر الصيفي الهام الذي يقام استعدادا للأستحقاقات العربية والدولية والمحلية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :