نادي الوحدات يقيم حفل تأبين للراحل عزت حمزة في مركز الحسين الثقافي

بحضور وفد مقدسي رفيع

القدس- عمان- وكالة بال سبورت/ أحتضنت قاعة مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان في راس العين بالعاصمة الاردنية عمان مساء امس الأحد حفل تأبين للرياضي الراحل الكابتن عزت حمزة وذلك بمناسبة مرور أربعين يوما على رحيله وتقديرا من نادي الوحدات الاردني للقامة الرياضية الأردنية الوحداتية، الذي اعطى بوفاء وسخاء لنادي الوحدات والكرة الأردنية لاعبا ومدربا ومديرا لتطوير الفئات العمرية ومحاضرا آسيويا ومحللا رياضيا تميز بالتحليل المنطقي المقنع واسلوب السهل الممتنع على مدار 48 عاما من العطاء، حيث بادل الوحدات العطاء بالوفاء في حفل جمل عنوان "وداعا عزت حمزة".

وقد حضر الحفل خصيصا وفد مقدسي تكون من عضو المكتب لتنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية د. عبد القادر الخطيب، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالقدس رئيس المجلس الاستشاري لملتقى الرواد المقدسي المحامي كمال عبيدات، رئيس مجلس ادارة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا فراس ابو ميالة ورجل الاعمال جمال الدجاني عضو المجلس الاستشاري لملتقى الرواد المقدسي وعضو الغرفة التجارية بالقدس رجل الاعمال مجدي نصار.

وأكد رئيس لجنة التأبين مدير المركز الإعلامي في نادي الوحدات غصاب خليل، إن الحفل يأتي تقديرا من نادي الوحدات لمساهمات الراحل عزت حمزة وعطائه عبر 48 عاما لنادي الوحدات، الذي تخرج من جنباته لاعبا مميزا ومدربا له بصماته على الكرة الوحداتية، التي سجل معها ما يقارب 11 لقبا في مختلف المسابقات الرياضية، والكرة الأردنية الذي درب جميع منتخبات الرجال فيها -الناشئين والأولمبي والأول-، وكسب صفة أصغر مدربا بالعالم وهو ابن الـ 28 ربيعا، عندما اسندت لهم مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول خلفا للأنجليزي ماكلينن إلى جانب الراحل محمد عوض.

فيما أكد د. عبد القادر الخطيب في كلمته ان الراحل عزت حمزة يعتبر قصة رياضية وقامة تدريبية وطنية لم تنته بعد، وهو الذي نفذ توجيهات رئيس اتحاد الكرة الأمير علي بن الحسين، عندما انتدبه مدربا للمنتخب الفلسطيني العام 2007، وتابع مسيرة عطائه مدربا للكرة الفلسطينية، وبنى جسورا للتواصل بين التوأمين الأردني والفلسطيني على صعيد الأندية والمنتخبات، وشغر منصب المستشار للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا بالقدس، ومدير العلاقات الخارجية فيها، ومساهماته في ايجاد ملتقى الرواد المقدسي، وفتح أبواب التعاون شرقي وغرب النهر، وهو ومن خلال زياراته المتكررة لفلسطين ومدينة القدس كان يؤكد على ان هذه الزيارات تأتي من باب حق العودة للفلسطينيين لوطنهم وأرضهم وقدسهم.

ونقل الخطيب لأدارة نادي الوحدات وعائلة الراحل عزت حمزة تعازي رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والاسرة الرياضية الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة، مؤكدا ان رحيل الكابتن عزت حمزة لا يعني غيابه عن المشهد الرياضي المقدسي.

وقد تولى عرافة الحفل الزميل بأقتدار الاعلامي محمد قدري حسن.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :