اتحاد الووشو كونغ- فو يحتفل بتخريج فوج الشهيد" هيثم الراعي" لحملة الأوشحة المتقدمة

تحت رعاية اللجنة الاولمبية وشمل 65 لاعبا ومدربا

غزة –محمد حجاج/ تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية احتفل الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ- فو مساء الثلاثاء بتخريج الفوج الأول من منتسبيه حاملا اسم" فوج الشهيد المؤسس هيثم الراعي" للمدربين واللاعبين الحاصلين على الأوشحة المتقدمة ؛وذلك بقاعة الأنشطة الرياضية ،وبحضور د اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، إضافة إلى نائب رئيس اتحاد اللعبة احمد العطلة، والأمين العام خالد أبو عريضة، وأعضاء الاتحاد بالمحافظات الجنوبية .

وفي مستهل الاحتفال؛ فقد رحب الأمين العام المساعد أبو عريضة بالحضور، والمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الذي دعم أنشطة هذا الاتحاد؛ معتبرا أن هذا الاحتفال هو الأول الذي يقام لتخريج نحو 13 مدربا معتمدا بالاتحاد إضافة إلى حوالي 50 لاعبا، ولاعبة من مختلف الأوشحة الخاصة.

بدوره أثنى د. اسعد المجدلاوي على الاتحاد ولجانه العاملة، وجهودهم الكبيرة خلال الفترة القصيرة الماضية من عمر الاتحاد ؛حيث استطاع الاتحاد أن يضع أقدامه على بداية الطريق السليم؛ من اجل النهوض برياضة الكونغ فو، وتوسيع رقعة ممارسيها في محافظات الوطن، مشيدا بوفاء الاتحاد وأعضائه لمؤسسي وكوادر اللعبة وأبرزهم الشهيد" هيثم الراعي" ورئيس الاتحاد السابق محمد خازر الملاك.

وأضاف د المجدلاوي أن هذا الاحتفال لتخريج هؤلاء الشباب والفتية من مدربين ولاعبين يؤكد أن الاتحاد يبني استراتيجيته على أسس علمية ومهنية ، وبأنه يسير في الاتجاه الصحيح؛ لافتا إلى ضرورة التقييم المستمر للأنشطة الرياضية بالاتحادات الرياضية كافة من اجل تصويب مسيرتها، والتطلع دوما إلى الأفضل.

وطالب الاتحاد بالمزيد من التطور والاستمرار في بذل الجهد، والاهتمام بكافة مكونات اللعبة من النواحي الفنية والإدارية، واستعداد اللجنة الاولمبية لدعم أنشطة الاتحادات الرياضية وبضمنها الألعاب الفردية .

وشكركافة لجان الاتحاد الفنية والإدارية العاملة على إراداتهم القوية ،وبذلهم الجهد من اجل انطلاق أنشطة الاتحاد المختلفة والرقي بها .

وفي ختام الاحتفال كرم اتحاد اللعبة نائب رئيس اللجنة الاولمبية، كما تم تكريم المدربين الحاصلين على شهادات التدريب المعتمدة، كما تم تكريم اللاعبين الخريجين من حملة الأوشحة المعتمدة بالاتحاد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :