ملتقى الرواد ولجنة الرياضة والبيئة وتجمع قدسنا ينظمان دورات لتطوير الأداء الرياضي الوطني المقدسي

بأشراف جامعة القدس واللجنة الاولمبية الفلسطينية

القدس- وكالة بال سبورت/ تحضيرا واستعدادا لأنطلاق دورات تطوير الأداء الرياضي وتنمية القدرات الفنية والأدارية في مؤسساتنا الرياضية بمدينة القدس، والذي يستهدف المئات من الأداريين "رؤساء اندية واتحادات وامناء سر وامناء صندوق ومدربين وحكام في مختلف الرياضات، عقد أجتماعا للجنة التحضيرية لوضع الترتيبات لأنطلاق هذه الدورات التي ستكون بضيافة مقار جامعة القدس وجمعية برج اللقلق ويحاضر فيها نخبة من محاضرين الجامعة وعدد من خبراء الرياضة والأدارة في مدينة القدس وتقام الدورات برعاية رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والاستاذ الدكتور عماد ابو كشك، وأشراف جامعة القدس ولجنة الرياضة والبيئة وملتقى الرواد وتجمع قدسنا وستكون المشاركة متاحة لجميع الراغبين من الاندية والاتحادات الرياضية والمؤسسات الشبابية المقدسية ، وضم الاجتماع كل من: رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية رئيس ملتقى الرواد المقدسي جمال عديلة، الدكتور احمد الخواجا ممثلا عن جامعة القدس – مندوبا عن الاستاذ الدكتور عماد ابو كشك، وأمين سر تجمع قدسنا احمد البخاري.

حيث تم مراجعة المشروع المقدم الى اللجنة الأولمبية الفلسطينية وتم اعتماد الدورات التالية مع اقتراح الكادر لإدارة تلك الدورات.

وتجدر الاشارة الى انه سيحاضر في هذه الدورات نخبة من الآكاديميين والمختصين في هذا الشأن منهم: د. احمد الخواجا، د. مازن الخطيب، د. عبد القادر الخطيب، الاستاذ جمال عديلة، خبير الأدارة منتصر ادكيدك، د. مؤيد شناعة، الاعلامي منير الغول، الحكم الدولي امين الحلبي، القائد الكشفي محمد ابو صوي، المحامي فراس ابو هلال، الرياضي والمربي يوسف فتيحة، الخبير المالي والأداري هاغوب بانيان، والأداري اندريا بحبح، وعدد أخر من خبراء الرياضة المقدسية.

فيما سيشرف على المتابعة الأدارية وتسيق البرامج فيما بين المؤسسات والاندية وجامعة القدس المدير التنفيذي لشبكة ووكالة بال سبورت الاعلامي وسام البخاري.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :