خلدون الحلمان .. الحلم الأهلاوي بتكرار سيناريو الموسم المنصرم

 

الخليل- كتب محمد عوض/ لم تفرح جماهير أهلي الخليل الموسم الكروي المنصرم، كون فريقها لم يستطع الوصول إلى منصات التتويج، على الرغم من تواجد قائمة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، إضافةً إلى هيئة إدارية جيدة للغاية، وقد يكون عدم الاستقرار الفني، وسوء الاختيار أحياناً في هذا الجانب، عاد بالسلب على الفريق.

من بين أهم الأشياء التي حققها "المارد الأحمر"، ما قدمه مهاجم الفريق، خلدون الحلمان، الذي كان نبراساً بحق في الميدان، واسماً لامعاً، وصاحب أداء يستحق الإشادة والتقدير، حتى اعتلى منصة الهدافين بجدارةٍ واستحقاق، ويعوَّل عليه كثيراً هذا الموسم، بتكرار السيناريو مرةً أخرى، بهدف المساعدة في تحقيق ما لم يتحقق.
إدارة الأهلي، لم تكف عن السعي الحثيث لتحسين قدرات الفريق، فضمت عناصر جديدة في مراكز هامة، فعوضت غياب من رحل خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا من شأنه مساعدة "الحلمان" في مواصلة تألقه، والقتال في الميدان لتسجيل مزيد من الأهداف، ليس بدافعٍ شخصي، بل في سبيل المساعدة في تحقيق أطيب النتائج.
جمهور "المارد الأحمر"، يأمل بأن يكرّر الحلمان ما فعله الموسم الماضي، ويكون المهاجم الأبرز على الساحة المحلية، ويسجل من مباراةٍ إلى أخرى، لكسب النقاط، والمضي قُدماً باتجاه البطولات التي لم تصل إلى الخزائن الموسم الفائت، والمسألة برمتها بحاجةٍ إلى جهدٍ عظيم، وتكاتف كبير للغاية.
على مستوى كأس الشهيد أبو عمار، فالأهلي تفوّق وتأهل، للدور نصف النهائي، لكن الإدارة، والجهاز الفني، واللاعبين، والجماهير؛ يتطلعون إلى ما هو أكبر من ذلك بكثير، وعلى مختلف مستويات البطولات، وهذا ما يلقي أعباءً كبيرة على عاتق اللاعبين الذين يُشار إليهم بالبنان في التشكيلة، وأحدهم خلدون الحلمان.

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :