اتحاد الجمباز يلتقي أندية الجمعية العمومية بغزة ويناقش أنشطته للعام الجاري

غزة-محمد حجاج/ عقد الاتحاد الفلسطيني للجمباز عصر امس السبت اجتماعا بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بمحافظات غزة، وضم مندوبي أندية الجمعية العمومية المنضوية في إطار الاتحاد، إضافة، إلى مدربي وحكام الاتحاد المعتمدين وأعضاء لجانه، وذلك بحضور عضوي الاتحاد يعقوب زايد وعماد الدين ياسين، ود. محمد أبو عودة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد، فيما تغيب عضو الاتحاد مريم أبو جزر نظراً لسفرها.

وناقش الاتحاد خلال الاجتماع الأنشطة والبطولات الخاصة به، والتي سيتم تنفيذها خلال الشهور الأربعة المتبقية من العام الجاري كما أجرى الاتحاد تقييما خاصا لما تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية من دورات تدريبية وتحكيمية.

ورحب زايد بالحضور ووجه لهم الشكر على جهودهم المستمرة مع الاتحاد من اجل الرقي برياضة الجمباز ؛مبينا أهمية ممارسة رياضة الجمباز، ورحب بالحاضرين من الأندية الممارسة للعبة، منوها إلى أن الاتحاد سيعمل على إشراك كافة الأندية التي شاركت في بطولاته خلال العام المنصرم، لافتا إلى أن الاتحاد يسعى جاهدا من اجل توسيع وزيادة عدد الجمعية العمومية إلى 10 أندية.

كما جرى خلال اللقاء توزيع المهام والمسئوليات على لجان الاتحاد ،حيث تم تعيين عضو الاتحاد زايد رئيسا للجنة التحكيم ،وعماد الدين ياسين للجنة الفنية ،فيما ترأست أبو جزر لجنة المسابقات، وتم تكليف د. أبو عودة برئاسة لجنة العلاقات العام والإعلام.

وقال زايد أن الاتحادد وبعد توزيع المهام والمسئوليات على لجانه وتجهيز اللجان الفنية والتحكيمية فقد شرع في التحضير لإقامة البطولة العام لمحافظات غزة خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، كما سيعمل على إشراك لاعبي الأندية المنتسبة للاتحاد، وهي: شباب رفح، خدمات البريج، الأقصى الرياضي، النصر العربي، الأمل الرياضي، أهلي البريج، خدمات النصيرات، ونادي دير البلح، جمعية الصلاح ، والمشتل الرياضي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :