خدمات البريج يواصل تقدمه ويتغلب على جاره دير البلح

افتتاح الجولة الخامسة دوري جوال السلوي-غزة

غزة- محمد حجاج/ افتتحت مساء السبت منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جوال لكرة السلة بمحافظات الجنوب، بإقامة لقاء وحيد؛حيث تغلب فيه فريق خدمات البريج على خدمات دير البلح بنتيجة 77/92، في لقائهما الذي جمع الفريقين على صالة المرحوم" خلف العجلة" في مخيم البريج بمحافظة وسط قطاع غزة.

ونجح البريج في السيطرة على معظم أرباع اللقاء، التي جاءت على النحو التالي.

وانطلق الربع الأول قوياً وسيطر البريج على مجريات اللعب من خلال اعتماده الكبير على التصويبات الثلاثية عن طريق نجميه ثائر عيسى وإبراهيم مصلح، إلا أن لاعبي خدمات الدير أفشلوا بعض هجمات البريج قبل انتصاف الربع الذي بدأ البريج بعده الدخول قوياً في أجواء اللقاء وتسجيل أكثر من 5 ثلاثيات عن طريق مصلح وعيسى لينتهي الربع بنتيجة 17/23.

في الربع الثاني واصل البريج سيطرته على أجواء اللقاء، ووسع الفارق إلى أكثر من 15 نقطة قبل انتصاف الربع، الذي بدأ فيه لاعبو الدير دخولهم بأجواء اللقاء بعد تقليصهم الفارق والتعادل بالنتيجة، باعتمادهم على الهجمات المرتدة، بعد تراجع أداء لاعبي البريج، لينتهي الربع بنتيجة 23/27 لصالح دير البلح.

الربع الثالث عاد فيه البريج إلى أجواء اللقاء من خلال ثلاثية ثائر عيسى الذي واصل تألقه في الرميات الثلاثية، وسط محاولة من لاعبي الدير لإبقاء النتيجة متقاربة من أجل الخروج منتصرين في هذه الموقعة، إلا أن أبناء المدرب أحمد كمال كان لهم رأي آخر عندما أنهوا الربع لصالحهم بنتيجة 21/15، من خلال اعتماد الفريق على الضغط على حامل الكرة والتصويبات الثلاثية والهجمات العكسية.

في الربع الرابع واصل البريج هوايته في التصويبات الثلاثية عبر نجميه مصلح وعيسى، إضافة للاختراقات عبر النجوم إبراهيم أبو رحال ورامي الجمال، وسط محاولة من خدمات الدير للعودة لأجواء اللقاء التي ذهبت نتيجة الربع الأخير فيها لمصلحة البريج بنتيجة 18/25.

أدار اللقاء تحكيمياً: الدوليان سائد حميد،وسعيد ضيا زاده، أحمد القاضي،المسجل سامي البحيصي،وميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :