الأولمبية تجتمع بالأمناء العامّين للاتحادات الرياضية

الاتفاق على اجتماع دوري يُعقد مطلع كل شهر

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية/ احتضنت اللجنة الأولمبية ظهر اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري الأول للأمناء العامّين للاتحادات الرياضية، من اجل متابعة خطة الانجاز التي تمّ تصميمها من خلال دائرة التخطيط في اللجنة الأولمبية، بناءً على ورقة تقييم الاتحادات التي أنجزت مُسبقاً.

ورحّب أمين عام اللجنة الأولمبية، عبد المجيد حجّة، بالحضور، وشكر جهودهم وروح عمل التطوّع لديهم، ودعا إلى ضرورة أن يأخذ مسمى الأمين العام دوره الحقيقي في تفعيل عمل الاتحادات الرياضية لما له من أهمية في متابعة شؤون أي اتحاد من كافة الجوانب الإدارية والمالية والفنّية وغيرها.

واستعرض أمين برهوش، مدير دائرة التخطيط، أهم الجوانب المتعلقة في كيفية تطوير عمل الاتحادات، وتطرّق في حديثه بإسهاب الى المحور الإداري والقانوني والمالي والتخطيط، وأهمية الإطّلاع على النظام الأساسي الموحّد للاتحادات الرياضية.

يذكر أنّه تقرّر عقد هذا الإجتماع، بشكل دوري، في مقرّ الأولمبية مع بداية كل شهر حتى نهاية العام 2018 الجاري، بهدف إتمام جهوزية الاتحادات بمختلف الجوانب للسنوات القادمة وفق آلية عمل تهدف الى الوصول لخطط سنوية مدروسة وقيّمة لعمل الاتحادات.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :