اللواء حجة يستقبل أعضاء لجنة الرياضة والبيئة وتجمع قدسنا

لبحث ترتيبات دورات الفنيين والأداريين المقدسيين

القدس- وكالة بال سبورت/ استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء عبد المجيد حجة في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة ظهر امس الاول الاثنين رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية جمال عديلة ورئيس تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية عمر غرابلي يرافقه أعضاء مجلس لاادارة التجمع، سعيد مسك، فارس حجازي، زياد ابو صبيح ومفيد جبر، وذلك بحضور المحاضر الاسيوي والمستشار الفني للجنة الاولمبية الفلسطينية الكابتن احمد الحسن.

حيث وضع الوفد المقدسي اللواء حجة في صورة الترتيبات الخاصة في النشاط النوعي الخاص في تنمية القدرات الإدارية والفنية في الأندية والاتحادات الرياضية في محافظة القدس، الذي يتم التحضير له بالشراكة مع جامعة القدس واللجنة الاولمبية الفلسطينية وبتنظيم من لجنة الرياضة والبيئة وتجمع قدسنا وأشراف نخبة من اكاديميين جامعة القدس وخبراء رياضة وأدارة وماليين ، ويستهدف الأداريين والفنيين المقدسيين في الاندية والاتحادات والمؤسسات المقدسية الرياضية والشبابية.

وقد ثمن اللواء حجة فكرة النشاط مؤكدا دعم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب واهتمامه الكبير في دعم المؤسسة الرياضية في القدس لما لها من خصوصية، وتم التوافق على أن يتم متابعة الأمر خلال الأيام القليلة القادمة ما بين رئيس لجنة الرياضة والبيئة ود. احمد الحسن لاجراء الترتيبات اللازمة والتشبيك مع برنامج مركز التدريب الأولمبي الفلسطيني لتقديم مواد معتمدة يمنح المشاركين في الدورات شهادات معتمدة.

وفي نهاية اللقاء قدم تجمع قدسنا درعا تقديريا للأمين العام لدوره المميز في دعم الاتحادات الرياضية وحصوله على رتبة لواء في دولة فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :