شباب رفح في مواجهة الطواحين وديربيان متكافئان بين الهلال والشاطئ والرياضي والصداقة

غزة- محمد حجاج/ تنطلق مساء يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الممتازة لأندية المحافظات الجنوبية ؛ بإقامة عدد من اللقاءات القوية؛ حيث تسعى بعض الفرق الى تعويض تعثرها في الجولة الاخرى فيما تسعى الاندية الباقية الى تعزيز حضورها وتقدمها وستكون اللقاءات على النحو الاتي:

السبت 15/9/2018

شباب رفح ×اتحاد خانيونس

على ملعب الدرة الشهيد محمد الدرة بالمحافظة الوسطى يخوض شباب رفح الذي يلعب خارج رفح بسبب اعادة تأهيل ملعب رفح البلدي، فبعد التعادل في الاسبوع الاول امام الصداقة خارج ملعبه، يخوض الفريق اللقاء وليس امامه سوى تحقيق الفوز لدخول الفريق سريعا للمنافسة على اللقب فهو يحتل المركز الرابع مكرر بالتساوي مع 5 اندية اخرى، اما الاتحاد فقد حقق بداية مثالية بالفوز على جاره الخدمات بثلاثة اهداف مقابل لا شيء فهو متصدر الترتيب، ويرغب في تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من البقاء في الصدارة.

الهلال × خدمات الشاطئ

على ملعب اليرموك يخوض فريقا الهلال والشاطئ لقاء متشابها الى حد بعيد من حيث هدف للفريقين بعد تعادلهما في الاسبوع الماضي، فقد تعادل الهلال مع غزة الرياضي اما خدمات الشاطئ فقد تعادل مع شباب خانيونس، ولدى الفريقان رغبة في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

الاحد 16/9/2018

غزة الرياضي × الصداقة

على ملعب فلسطين يسعى فريقا غزة الرياضي والصداقة الى تعويض اخفاقهما في الجولة الاولى، وهي مباراة تحمل نفس الظروف للفريقين،فكل منهما لديه نقطة واحدة من تعادل في المرحلة الاولى، فقد تعادل غزة الرياضي مع الهلال، وتعادل الصداقة مع شباب رفح ورغبة الفوز لدى الفريقين للتقدم في جدول الترتيب.

الاثنين 17/9/2018

شباب جباليا × اتحاد الشجاعية

على ملعب بيت لاهيا يسعى الثوار شباب جباليا المنتشي بفوزه على بيت حانون الاهلي في افتتاح الدوري يمتلك 3 نقاط في المركز الثاني مكرر ولديه رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية على ارضه وبين جماهيره، اما اتحاد الشجاعية الذي تعرض لهزيمة مفاجئة من خدمات رفح في الوقت بدل الضائع يرغب في تحقيق الفوز وتعديل المسار.

شباب خانيونس× بيت حانون الاهلي

على ملعب خانيونس يطمح حامل اللقب شباب خانيونس الى تحقيق الفوز بعد ان تعادل في الجولة الاولى مع خدمات الشاطئ، ويرغب في تحقيق الفوز من اجل التقدم على جدول الترتيب اما بيت حانون الاهلي الوافد الجديد للدوري الممتاز فهو في حاجة لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الهروب من مؤخرة جدول الترتيب.

خدمات خانيونس × خدمات رفح

على ملعب فلسطين يدخل خدمات خانيونس اللقاء في ظروف صعبة بعد خسارته في افتتاح الدوري من اتحاد خانيونس بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المركز الاخير، وليس امامه سوى الفوز لتعديل المسار، اما خدمات رفح فهو يعيش اجواء ايجابية بعد فوزه في افتتاح البطولة على اتحاد الشجاعية خارج ملعبه ويسعى لمراكمة النقاط، وهو يدخل اللقاء من اجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره لاستمراره في المنافسة على الصدارة. ويقام اللقاء على ملعب فلسطين بغزة؛ تنفيذا لعقوبة الاتحاد على خدمات حان يونس بنقل مباراة بيتية للفريق الى ملعب آخر، بدلاً من ملعب خانيونس.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :