سامح صالح يحصل على شهادة ماجستير في الإدارة الرياضية

رام الله – اعلام اللجنة الأولمبية/ حصل سامح صالح، رئيس قسم الألعاب الفردية والقتالية في دائرة الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية على شهادة ماجستير في الإدارة الرياضية في اعقاب تخرجه من المتحف الأولمبي في سويسرا برعاية التضامن الأولمبي الدولي.

وكان سامح صالح، تنقل اثناء دراسته بين سويسرا وأميركا وسلوفينيا، على مدار عام.

وتلقى صالح دورات متعددة المضامين والجوهر في التسويق وبناء الخطط الاستراتيجية وإدارة الاحداث الرياضية، فضلا عن مجال الرياضة والتدريس والترفيه الرياضي.

وبلغ عدد الخريجين 31 شخصاً من اصل 37، من مختلف بلدان العالم، وجلهم من كوادر اللجان الأولمبية، وأعضاء في اتحادات دولية، وقاموا بتنفيذ مشاريع لدعم اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية الخاصة بهم، بهدف تطوير الحركة الرياضية في بلدانهم.

يذكر ان البحث، الذي قدمه سامح صالح هو عبارة عن تطبيق الإدارة عن بُعد، ويتمحور حول بناء قاعدة بيانات خاصة باللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحادات الرياضية، من اجل تسهيل التواصل بين الاتحادات والاولمبية، والتأسيس لقاعدة بيانات شاملة خاصة بالاتحادات الرياضية.

وتضع اللجنة الأولمبية الفلسطينية على رأس أولوياتها تأهيل الكادر البشري العامل لديها، في مختلف التخصصات، من خلال البرامج والدورات التأهيلية، من اجل اثراء الواقع الرياضي في الوطن الفلسطيني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :