اتحاد الرياضة للجميع يعتمد الانشطة والبطولات المركزية

ناشد الشركات الوطنية المشاركة في دعمها ونجاحها

رام الله - الناطق الاعلامي احمد البرهم / عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والالعاب الشعبية جلسة عادية له في مقر اللجنة الاولمبية في البيرة، بحضور رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك، والامين العام رائدة بني عودة واعضاء الاتحاد غسان قطيط وعمار ملحم واحمد البرهم.

تناول الاجتماع عدة مواضيع اهمها تقييم اداء اللجنة الفنية من خلال الانشطة والبطولات التي تم انجازها في الفترة الاخيرة بجهود كبيرة لمسئول اللجنة غسان فطيط، وكذلك التحضير لتنفيذ ما تبقى من انشطة وبطولات ضمن الخطة السنوية التي تم اعتمادها من مجلس ادارة الاتحاد للموسم الحالي. كما اكد ادكيدك على ضرورة التواصل مع الشركات الوطنية للمشاركة في دعم البطولات المركزية التي تنظم على مستوى محافظات الوطن.

وتحدث رئيس الاتحاد عن دوري العائلات المقدسية بنسخته الثانية حيث وصفه بالدوري الاكبر في فلسطين، والذي ينظمه ويشرف عليه جمعية برج اللقلق بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع داخل اسوار القدس وبمشاركة واسعة حيث يضم 128 عائلة مقدسية و1920 لاعباً و128 مدرباً و128 ادارياً ويتابع منافسات هذا الدوري جمهور مقدسي غفير من عشاق كرة القدم.

كما تقرر اعتماد اللجان المساندة على النحو التالي: محمد ابو سليمان مقرر لجنة في قليلية وسلفيت، اياد فلنة مقرر لجنة رام الله، اشرف ابو بكر مقرر لجنة طولكرم، علاء جمجوم مقرر لجنة القدس، نائل دراس مقرر لجنة اريحا.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على مخاطبة اللجنة الاولمبية للعمل على التنسيق لاجراء المباراة النهائية لبطلي دوري المؤسسات الوطنية في المحافظات الشمالية والجنوبية لتحديد بطل فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :