نادي نماء يتوج ببطولة" فلسطين للمياه المفتوحة" للمسافات الطويلة

غزة- إيهاب أبو الخير/توج نادي نماء الرياضي بلقب بطولة "فلسطين للمسافات الطويلة" في المياه المفتوحة، والتي جرت برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ونظمها اتحاد السباحة والرياضات المائية في محافظات غزة واختتمت فعالياتها مساء الخميس.

وحصل السباح اياد شمعة لاعب نادي نماء الرياضيعلى لقب بطولة "فلسطين للمسافات الطويلة" في المياه المفتوحة وحصل حسام البرش لاعب نماء كذلك على المركز الثاني

البطولة على سباقين في مياه البحر، هما سباق 5كم رجال ،وسباق 2.5كم للناشئين ،حيث انطلق السباق الساعة الثامنة صباحا من امام منتجع الفروسية حتى فندق البلوبيتش ، بمشاركة اكثر من ثمانين سباحا ، واشرف على هذا السباق لجان الحكام والمسابقات الخاصة بالاتحاد وبحضور إعلامي وجماهيري كبير من الاندية والمؤسسات المشاركة.

وقد حصل نادى نماء الرياضي على المركز الأول ،ونادى بيت لاهيا المركز الثاني ، ونادى" تكنوجيم" المركز الثالث بمجموع النقاط المحصلة في نهاية السباقين.

وفى نهاية السباق تم تكريم الفائزين بحضور كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية حيث حضر كل من عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضةومحمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية ، والمهندس عزالدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ،ومحمد ابو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون، وممثلين عن الشرطة البحرية والحكم المحلى.

وفي ختام البطولة أقيم احتفال تكريم للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولي وتوزيع الجوائز عليهم ـ بحضور عضوي المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية عبد السلام هنية ومحمد العمصي

وقد جاءت نتاج الفائزين بالبطولةعلى النحو الاتي:

سباق الرجال 5كم

المركز الاول اياد محمد شمعة نادى نماء

المركز الثاني حسام العبد البرش نادى نماء

المركز الثالث حسن موسى نادى بيت لاهيا

المركز الرابع محمود خالد الددح نادى نماء

المركز الخامس أحمد خالد الددح نادى نماء

المركز السادس على حسين العطار نادى بيت لاهيا

المركز السابع محمد زهير غنيم نادى نماء

المركز الثامن عبدالناصر النجار شباب خانيونس

المركز التاسع أمير سليمان نادى نماء

المركز العاشر على ارحيم تكنوجيم

سباق الناشئين 2.5كم

المركز الاول محمد ماهر طنطيش نادى بيت لاهيا

المركز الثانى عبدالرحمن طنطيش نادى بيت لاهيا

المركز الثالث فراس زهير غنيم نادى نماء

هذا ويعتبر نادي نماء من الأندية الأبرز على مستوى فلسطين في رياضة السباحة وسبق أن هيمن على أغل بطولات اللعبة على مستوى فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :