نادي العاصمة نظم بطولة القدس الاولى لقفز الحواجز بأشراف الاتحاد الفلسطيني للفروسية

 

لاول مرة في العاصمة تقام بطولة للفروسية

القدس- وكالة بال سبورت/نظم نادي العاصمة للفروسية يوم امس الجمعة على ساحات نادي العاصمة للفروسية في بيت حنينا في القدس بطولة القدس الاولى للفروسية "قفز الحواجز"، وقد شارك بهذه البطولة التي تميزت ووصفت بانها الاولى التي تنظم في القدس الشريف فرسان من القدس ومن اندية مختلف من كافة محافظات الوطن، وذلك بحضور امين سر الاتحاد مسؤول ملف الالعاب الاولمبية بالاتحاد عبيدة المحتسب مندوبا عن رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد محمود جبارة، ورئيس جمعية بيت المقدس محمود الشيخ علي وعضو المجلس الوطني سعيد الشويكي والعديد من ممثلي اندية وجمعيات ومراكز الفروسية وجمع غفير من محبي رياضة قفز الحواجز ومن اهالي الفرسان.

وتميزت البطولة بحسن التنظيم الذي اشرف عليه طواقم نادي العاصمة بقيادة الاخوة ابراهيم ابو القيعان ومحمد ابو غربية ورامي موسى، وقد تخلل البطولة منافسات قوية تميزت بالروح الرياضية العالية بين الفرسان، وقام بتحكيم البطولة طاقم تحكيم معتمد من لجنة القفز في الاتحاد الفلسطيني وهم الحكم نادر عريقات ومحمد عوض ورناد حشيمة والمعلق المتميز فراس الصباح.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الاندية المشاركة وهم: - نادي العاصمة للفروسية –القدس،نادي وادي القلط - اريحا ، نادي الاصيل - بيت ساحور، نادي جنين للفروسية – جنين، نادي فلسطين - رام الله.

وتم وتوزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الاولى والتي جاءت نتائجهم على النحو التالي :

* فئة ال ٦٠ سم:

المركز الاول : الفارسة سندس ابو ليل من نادي العاصمة ، المركز الثاني: الفارس مصطفى الشلودي من نادي العاصمة ـ المركز الثالث: الفارس محمد امين ابو غربية من نادي العاصمة،وأفضل اداء على هذه الفئة كان من نصيب الفارس الصغير براء ربايعة من نادي العاصمة للفروسية .

* فئة ال ٧٠-٨٠ سم :

المركز الاول: الفارس عادل ابو الشكر من نادي العاصمة، المركز الثاني: الفارس عبد الرؤوف القواسمي من نادي فلسطين للفروسية، المركز الثالث: الفارس عمر الصباح من نادي العاصمة للفروسية، وأفضل اداء على هذه الفئة كان من نصيب الفارس مهران الحنيطي من نادي العاصمة للفروسية .

* فئة ال ٩٠-١٠٠ سم :

المركز الاول: الفارس علي الجملة من نادي جنين للفروسية ،المركز الثاني: الفارسة لورين ياسين من نادي جنين للفروسية ، المركز الثالث: الفارس علي الجملة من نادي جنين للفروسية، وأفضل اداء على هذه الفئة كان من نصيب الفارس علي الجملة من نادي جنين للفروسية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :