اجتماع موسع لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في مديرية الضواحي

تعيين لجنة رياضية ولجنة مبحث

القدس -اسماعيل ربيع - اللجنة الأعلامية/ عقدت مديرية تربية ضواحي القدس قسم النشاطات الطلابية بحضور مدير الدائرة الفنية عماد معالي نيابة عن مدير التربية والتعليم العالي بسام طهبوب ورئيس قسم الاشراف ماهر فحل وراني عصفور وسعاد منسقا النشاط الرياضي لمديرية ضواحي القدس ومشرفة التربية الرياضية مها ضراغمة اجتماعا موسعا الأول لمعلمي التربية الرياضية في المديرية وذلك من اجل تدارس وضع المعلمين والمعلمات في صورة البطولات الرياضية على مستوى منافسات المديرية والوزارية للعام 2018/2019 وكذلك وضع النشاطات في المدارس والأستعدادات للمرحلة المقبلة من العام الحالي .

وفي بداية الاجتماع رحب مشرف النشاط الرياضي راني عصفور بالحضور مدير الدائرة الفنية عماد معالي ورئيس القسم ماهر فحل وبالمعلمين وتطرق الى أهمية العمل بروح الفرق الواحد لأجل النهوض بمديرية التربية في ضواحي القدس بالنشاطات الطلابية واهم المعيقات التي تحول دون التميز بالنشاطات والبطولات داخليا وخارجيا..

عماد معالي مدير الدائرة الفنية نقل تحيات مدير التربية والتعليم العالي بسام طهبوب للمعلمين والمعلمات وتحدث عن اهمية المشاركة الجماعية في رفعة الانجازات وتحقيق ما نصبو اليه في كل عام من نتائج، وشدد على أن معلم التربية الرياضية الكنز الحقيقي والثروة الهامة في مدارسنا لأنه دينمو العمل شاكرا جهودهم لمزيد من العطاءات القادمة وأمل منهم جميعا أن يكون لمديرية ضواحي القدس نصيب واضح في النشاطات الرياضية وان لا تبقى مختصرة على المشاركة فقط في هذا العام. واختتم عماد معالى بأننا آذانا صاغية لكم جميعا ولاقتراحاتكم كمعلمين ومعلمات.

رئيس قسم النشاطات الطلابيه ماهر فحل ثمن ما قاله عماد، وقال أننا نعمل سويا يدا واحدة لأجل نجاحات يجب أن تتحقق, وبارك كل الجهود المبذولة التي يبذلها المعلمون ولدورهم الريادي والجهد الذي يشكل ضغطا كبيرا عليهم لكن هم القادة الذين دوما كانوا ولا زالوا، واختتم ماهر فحل بقوله مطلوب منا أن نأتي بحصاد رياضي في هذا العام بالتدريبات والاستعدادات المسبقة .

وفي ختام الأجتماع قدمّ راني عصفور مشرف النشاط الرياضي صورة عن البطولات الوزارية المرتقبة والتي ستبدأ مشوارها يوم 3/10/2018 وكافة البطولات والاستحقاقات التي يجب أن نكون على اهبة الاستعداد لها كما قدم عصفور لمحة عن التعليمات التي يجب أن يتم التقيد بها خلال النشاطات والفعاليات الرياضية , وتم في ختام الاجتماع وبحسب التوزيع الجغرافي للمديرية بتعيين لجنة رياضية جاءت على النحو التالي :

- بسام طهبوب مدير التربية والتعليم العالي رئيسا للجنة .

-عماد معالي مدير الدائرة الفنية – مستشارا

- ماهر فحل رئيس قسم النشاطات الطلابية نائبا للرئيس.

- راني عصفور وسهاد مصراوي مشرفا النشاط الرياضي أمناء للسر

وعضوية كل من اسماعيل ربيع / احمد فتحي منسقا المنطقة الغربية ، كامل السيد ومنير جبرمنسقا المنطقة الوسطى.

وحسين جفال ومحمد حلبية منسقا المنطقة الشرقية.. واسماعيل ربيع الناطق الأعلامي ونيهال حمودة/وتهاني محمد/ورانية ابو هلال /وهدى ابو شمالة /ومروج سمارة /واريج ابو خليل لجنة رياضية للمعلمات.

واجتمعت اللجنة الرياضية في قاعة المديرية وتم وضع خطة للبطولات الرياضية للفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2018 /2019 متماشية مع خطة وزارة التربية والتعليم العالي , وشكرراني عصفور جميع الحضور.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :