اختتام مميز لدورة مدربي كرة القدم للبراعم وتنظيم المهرجانات الرياضية

غزة- وكالة بال سبورت/ اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة مدربي كرة القدم للبراعم وتنظيم المهرجانات الرياضية التي أقيمت تحت شعار "ركلة من أجل البداية” على ملعب فلسطين مساء الجمعة (5/10)

وحضر الحفل الختامي اسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و م. إيهاب أبو الخير مدير قناة امواج الرياضية ووليد لولو المدير التنفيذي للاتحاد.

بدورة أشاد مطر بالتنظيم المميز للمهرجان الختامي والتفاعل من قبل المشاركين وطاقم التدريب في الدورة، مثمناً جهود كل من ساهم في انجاح هذه الدورة التدريبية.

وقال مطر: نسعى دومأ في الاتحاد بتطوير الكادر البشري من خلال اكسابهم مهارات ومعارف جديدة من خلال الدورات التدريبية لما يمثله العنصر البشري من القوام الرئيسي لتطوير رياضتنا الفلسطينية.

وثمن مطر دور المحاضر الكابتن محمد أبو عيطة وفريق العمل المميز معه في انهاء الدورة التدريبية بشكل مميز والتي ستسهم في اعداد مدربين قادرين على قيادة المهرجانات الرياضية المختلفة.

وقدم أبو عيطة شكره لكل من ساهم في انجاح الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق للمدربين في بداية مشوار العمل في تنظيم المهرجانات و الاحتفالات الرياضية.

وشمل الحفل الختامي على عروضاً رياضية مميزة من المشاركين في المهرجان الختامي من اطفال الاكاديميات الرياضية وبعض العروض الفنية التي لقيت استحسان الحضور.

وتم تكريم الاطفال المشاركين في العرض الختامي وتوزيع شهادات الدورة التدريبية على المشاركين وسط أجواء احتفالية مميزة.

هذا وأقيمت الدورة في الفترة من 1 الى 5 اكتوبر، والتي حاضر فيها الكابتن محمد أبو عيطة ،بمشاركة 120 طفل دون الثاني عشرة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :