الاب فلتس وزلوم يشيدان بالسباح المقدسي الطالب في مدرسة تراسنطا القدس فريد القيمري

القدس- وكالة بال سبورت/ في لفتة طيبة اتجاه الرياضة والرياضيين المقدسيين قام مدير مدارس تراسنطا في فلسطين الاب ابراهيم فلتس بتكريم السباح المقدسي الطالب فريد رامي مبيض لحصوله على على المركز الأول في بطولة السباحة المركزية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني للسباحة، وتجدر الاشارة الى ان الطالب القيمري هو احد طلاب مدرسة تراسنطا القدس ، وأكد الاب فلتس على أهمية الرياضة في المدارس معتبرا ان هؤلاء الابطال الرياضيين هم رأسمالنا في هذه المدينة المقدسة الذين سيكونوا سفرائنا للرياضة الفلسطينية في المحافل العالمية.

من ناحيته وجه مشرف التربية الرياضية في مدرسة تراسنطا القدس المربي الياس كارمي الشكر لمديرية التربية والتعليم ولأدارة المدرسة واتحاد السباحة على أنجاح هذه البطولة وبطولات أخرى.

فيما أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم ان الفائزين بالمراكز الاولى من هذه البطولة فيركافة محافظات الوطن سيكونوا نواة للمنتخبات الوطنية للاتحاد الفلسطيني للسباحة.

وقدم زلوم شكره لمعلمي التربية الرياضية في المحافظات الفلسطينية ولمدربي السباحة، مؤكدا ان مدارس التراسنطا تزخر بالعديد من نجوم السباحة الفلسطينية الذيب يبشرون بمستقبل واعد في فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :