قرعة دوري الدرجة الثانية الوسط

القدس – إعلام إتحاد الوسط/ أجريت في مقر اتحاد كرة القدم فرع الوسط، قرعة دوري الدرجة الثانية لموسم 2018- 2019، بحضور رئيس إتحاد الوسط زياد بحر، والامين العام طارق النقيب، ورئيس لجنة المسابقات خالد الصياد، وبمشاركة تسعة . ورحب في البداية بحر بأسم رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب بالحضور وممثلي الاندية. وتمنى التوفيق للفرق المشاركة ، فيما اكد على أهمية تظافر جهود الجميع من اجل انجاح المسابقة، واكمل بحر نحن واياكم نعمل يداً واحدة من اجل أن نصل في البطولة الى بر الامان . ومن جانبة طالب طارق النقيب الامين العام ، الانديةضرورة الاسراع في استكمال الاوراق المطلوبة ، حتى نهاية يوم الاحد القادم الموافق 14/10/2018. واكد على اهمية مرافقة الفريق لمسعف مؤهل ، ويحمل بطاقة صادرة من الاتحاد بهذا الخصوص. فيما قدمخالد الصياد شرح حول ، الية الدوري من حيث الصعود والهبوط ، حيث يصعد فريق لمصاف اندية الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" ، و يهبط فريقين الى مصاف اندية الدرجة الثالثة . واضاف الصياد أن الملاعب التي اعتمدت من جانب الاتحاد لاقامة المباريات عليها هي :. ملعب ماجد أسعد، ملعب العبيدية، ملعب الخضر، إستاد أريحا. وسيتم اعتماد ملعب مدينة الامل في اريحا في حال جاهزية الملعب.

الفرق المشاركة في البطولة هي:. الموظفين ، المزرعة الشرقية، أبو ديس ، سلوان ،جبل الزيتون، ، خربثا المصباح، بيت لقيا ، عين السلطان ، سلواد، وبنظام الذهاب والاباب ، ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري بتاريخ 19-10-2018 . ولغاية حسمتعادل فريقين أو أكثر في الدوري ، يتم اللجوء للمادة 28/ 4 من لائحة المسابقات العامة :. عند تساوى فريقين أو أكثر بمجموع النقاط ولغايات تحديد التصنيف للفرق المشاركة من مختلف الدرجات والفئات، تتبع المعايير التالية بالتسلسل:-
عدد النقاط الأكبر المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية.
مجموع فرق الأهداف المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية.
عدد الأهداف الأكبر المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية.
عدد الأهداف المسجلة خارج الديار (ملعب المنافس) في المباريات المقامة بين الفرق المعنية (بنظام الذهاب والإياب).وفي حال كان التعادل بين فريقين .
مجموع فرق الأهداف المسجلة في كافة مباريات المسابقة.
عدد الأهداف الأكبر المسجلة في كافة مباريات المسابقة.
في حال استمر التعادل ينظر للعدد الأقل من البطاقات الصفراء والحمراء(اللعب النظيف) في كامل المسابقة.
وإذا ما استمر التعادل، تجري القرعة بين المعنيين لكسر التعادل.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :