اتحاد السلة يميط اللثام عن الموسم الجديد بلقاء السوبر وتوقيع رعاية جوال وتكريم الفدائي


رام الله - بسام ابو عرة / يزيح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عند الساعة السادسة  من مساء يوم غد الجمعة الستارة عن انطلاق الموسم السلوي الجديد 2018-2019 على صالة سرية رام الله الاولى، باطلاق مباراة كأس السوبر، معلنا انطلاق الموسم السلوي الجديد، وتجري المباراة بحضور رئيس اللجنة الاولمبية جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش ورئيسا الناديين مركز قلنديا وارثوذكسي بيت ساحور وشخصيات رياضية واعتبارية.  
تكريم فدائي السلة 
  وسيتخلل لقاء السوبر تكريم فدائي كرة السلة الذي شارك في البطولة الاسيوية بالبحرين، وتأهل المنتخب الوطني بعد ذلك للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا بالصين 2021 . وبعد ذلك سيتم اماطة اللثام من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن الموسم السلوي الجديد باجراء مباراة كأس السوبر، في تمام الساعة السادسة مساء ، وتجمع بطل الدوري مركز شباب قلنديا، وبطل الكأس الارثوذكسي الثقافي العربي بيت ساحور.
رعاية جوال
من المتوقع ان يتم توقيع اتفاقية جوال للدوري الممتاز لكرة السلة ولانشطة الاتحاد اليوم على هامش كاس السوبر، وكما عودتنا شركة جوال ستكون الراعي الحصري للسلة الفلسطينية عبر سنوات طوال. 
تأجيل سحب قرعة الكاس لتقام الاحد بالاولمبية 
ومن جانب اخر اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن تاجيل سحب قرعة الكاس التي كانت ستجري يوم الجمعة الموافق 19-10-2018 بالسرية على هامش مباراة السوبر الى يوم الاحد المقبل الموافق 21 -10-2018 وذلك لتوقيع اتفاقية جوال الراعي للدوري السلوي ونشاطات الاتحاد في ذلك اليوم . وستكون القرعة في مقر اللجنة الاولمبية يوم الاحد الساعة الرابعة بعد العصر .
واكد الاتحاد ان هناك دورة خاصة لشرح القانون الجديد المعدل لكرة السلة قبل سحب القرعة باللجنة الاولمبية وعلى الاندية المشاركة بدوري الكاس ارسال المسؤول الفني " المدرب" والاداري للدورة للضرورة.
فريقا السوبر
يقص فريقا مركز قلنديا حامل لقب الدوري وارثوذكسي بيت ساحور حامل لقب الكاس شريط افتتاح الموسم السلوي الجديد من خلال مباراتهما في السوبر وعلى كأسه لينطلق بعد ذلك دوري الكاس في 26 الشهر الجاري. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :