دوري القدس: اقوال المدراء الفنيين في مؤتمراتهم الصحفية

طولكرم - دائرة الاعلام بالاتحاد/ عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مركز طولكرم واهلي الخليل بحضور المنسق الاعلامي للمركز عادل التوم والمدير الفني للمركز مصطفى كنعان واعتذر المدير الفني للاهلي الكابتن عمار سلمان الذي اناب عنه قائد الفريق فادي الدويك ..
وعلق المدير الفني لفريق لمركز طولكرم الكابتن مصطفى كنعان على المباراة قائلا:
المباراة لم تكن سهلة ،أهلي الخليل فريق منظم ولديه الامكانات للظفر بالـ 3 نقاط ، دخلنا المباراة ونحن نعلم اننا امام خصم عنيد ولديه اسماء كبيرة ، اما فريقي رغم الغيابات من حرمان واصابات قدمو المطلوب ومن لديه العزيمة حتما ً سينتصر ، انا راض ٍ عن الاداء وسعيد بتمركز اللاعبين وإلتزامهم في الملعب وهاردلك لأهلي الخليل .
فيما قال الدويك : 
انه غير راضي عن نتائج الفريق بالرغم من تقديم مستويات طيبة وأن الفريق في تراجع مستمر ونزف نقاط قد ينهي الموسم في مراكز متأخرة نظرا لنتائج ، فريق يمتلك لاعبين من الطراز الاول ، وان لاعبيه الذين يمثلون المنتخب لم يندمجوا مع الفريق الا قبل يومين ، وهذا مؤثر سلبيا على الفريق ، وان التحكيم في هذا اللقاء كان له دور سلبي في خسارة اهلي الخليل وفي ختام حديثه قال الاهلي قدم ولعب والمركز استحق بالروح والاستبسال .ونعتذر عن عدم تواجد المدير الفني للفريق لاسباب خاصة .


المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مركز الامعري وشباب السموع
وفي ملعب ماجد اسعد بالبيرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السموع والامعري بحضور المديرين الفنيين للفريقين على الحوامدة وايهاب ابو جزر وقد ادار المؤتمر الصحفي المنسق الاعلامي للامعري اشرف عابد :
تحدث المدير الفني لنادي شباب السموع الكابتن علي الحوامدة واكد على احترامه الكبير لفريق الامعري المميز بقيادة الكابتن والصديق إيهاب أبو جزر، مؤكدا أن ظروف المباراة لم تكن سهلة خاصة على هذا الملعب، وفي ظل حضور العناصر المميزة لفريق الامعري.
وأكد الحوامدة أنه عمل بهدوء خلال الحصة الأولى من اللقاء، موضحا أن عمل بكل جهد للوصول إلى شباك الامعري وهو ما تحقق بحمد لله، في ظل حالة بدنية وذهنية جيدة للاعبي الليث، وهو توفيق من الله.
أما المدير الفني لمركز الامعري الكابتن إيهاب أبو جزر فقد أبدى احترامه لفريق شباب السموع، مشيرا إلى أن الليث فريق كبير وخصم صعب، ومواجهة هذا الفريق بحاجة لعمل كبير، في ظل غياب الخط الأمامي للمارد، وظروف اللقاء لم تخدم الامعري، رافضا التطرق لقرارات التحكيم، وأن التعويض سيكون حاضرا في اللقاءات المقبلة، وأضاف أبو جزر أن الامعري يعاني من اللمسة قبل الأخيرة، وهو ما نعمل عليه منذ مدة ولا زلنا نعاني من هذه المعضلة.


المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واد النيص وثقافي طولكرم 
وفي ملعب الحسين عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ترجي واد النيص وثقافي طولكرم بحضور المدرين الفنيين للثقافي مهند عمر ولواد النيص سمير جمال وادار المؤتمر المنسق الاعلامي لفريق واد النيص محمد ابو عرام .
الكابتن مهند عمر اعتبر التعادل عادل في ظل سيطره واد النيص على مجريات الشوط الاول وسيطره الثقافي على الشوط الثاني واعتبر اقتناص نقطه من واد النيص يعتبر إيجابي للثقافي
واعتبر توقف الدوري لمدة شهر اثر على الاعداد الفني للاعبين مؤكدا ان الدوري سيكون في الأسابيع القادمه اكثر نديه
أعرب مدرب ترجي واد النيص، سمير جمال، عن حزنه الشديد لتعادل فريقه أمام ضيفه ثقافي طولكرم وقال انه كان يأمل الفوز على الثقافي ، وأضاف ان الفريق تأثر بغياب اشرف نعمان وتوقف الدوري ، لكن المهم حسب قوله ان الجهاز الفني الجديد بدأ مشواره بنتيجة مقبولة .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :