ابداع يواصل تصدره لدوري كرة الطائرة النسوية

رام الله - بسام ابو عرة/ واصل فريق ابداع الدهيشة تصدره لدوري كرة الطائرة النسوية في اسبوعه الثاني باجتيازه لفريق دير بلوط بثلاثة اشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما امس الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة بحضور هديل ابو بكر مسؤولة الملف النسوي وعضو الاتحاد معروف شطارة .

وكان انطلق الدوري في الاسبوع الماضي على صالتي ابو عمار الشبابية ببيت لحم وماجد اسعد بالبيرة واختتم فيهما مباريات الاسبوع الاول ، فيما جرى التجمع الثاني من الدوري بصالة ماجد اسعد بالبيرة.

واجريت الجمعة مباراتين، في حين اجلت مباراة صور باهر لظروف خاصة بالفريق على ان تجري في الاسبوع الثالث من الدوري، وجاءت نتائج المباريات كما يلي:

ابداع ودير بلوط

حقق فريق ابداع فوزه الثالث باجتيازه ديربلوط بعدما كان اجتاز في الاسبوع الاول صور باهر وديار وحقق العلامة الكاملة وهزم دير بلوط بثلاثة اشواط نظيفة جاءت كما يلي: 25-16 و25- 13 و 25 -11 ، وقدم الفريق اداء مميزا من خلال التنظيم الجيد داخل الملعب والضربات الساحقة للفريق والتصدي المنظم للمنافس على الشبكة فيما لم يقدم فريق دير بلوط المطلوب منه ، وذلك لوجود خبرة وتميز كبيرين لفريق ابداع المسيطر سيطرة مطلقة على كرة الطائرة النسوية الفلسطينية بجدارة.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الزاوية وديار بيت لحم وانتهى لمصلحة الزاوية بثلاثة اشواط نظيفة بنتيجة: 25-18 و25- 11 و25 - 14 ، بعد مباراة تسيدها فريق الزاوية وواضح الفرق بين الفريقين حيث ان الزاوية من الفرق ذات الخبرة الكبيرة لمعظم اللاعبات فيما ان فريق ديار جله من صغار السن ورغم ذلك يؤدي الفريق المطلوب منه وله مستقبل واعد.

حكم اللقاءات: اسامة زايد وفايز الشوامرة وسجلها محمد شطارة وحضرها معروف شطارة وهديل ابو بكر .

ومن المقرر ان يختتم الدوري في الاسبوع المقبل في اسبوعه الثالث وستكون اميز واهم اللقاءات مباراة ابداع والزاوية الفريقان اللذان لم يخسرا اي مباراة فيما خسر فريق الزاوية شوط واحد بينما ابداع انهى المهمة بالعلامة الكاملة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :