فريق الأرض لنا يخترق الحدود صوب وادي رم والبتراء في الاردن في مغامرة استكشافية

القدس – وكالة بال سبورت- عماد الحسيني/عاد الى مدينة القدس فريق "الأرض لنا" التابع لنادي القدس، قادما من مدينة العقبة، وذلك بعد الانتهاء من جولته الاستكشافية التي استمرت ( 5 ) أيام .
وكان الفريق المكون من خمسون عضوا، قد خاض غمار الاستكشاف والمغامرة في العديد من الأماكن السياحية والتراثية، منها واد رم حيث قام الفريق بجولة استمرت ( 3 ) ساعات في المركبات الرباعية الدفع جابوا خلالها الصحراء والهضاب والسهول .
وجاءت البتراء مدينة الأنباط الوردية في المحطة الثانية للفريق، حيث قام الفريق بزيارة كل معالم المدينة وأهمها ( الخزنة، المحكمة ) تخلله شرح وافي عن المكان الأثري.
وكانت العقبة المحطة الأخيرة للفريق، حيث قام الفريق بالغوص داخل أعماق البحر الأحمر، سبقه شرح كامل عن تقنيات الغوص قدمه خميس ادكيدك المشرف الرياضي لنادي الغوص واحد مؤسسي رياضة الغوص في الوطن .
وتأتي هذه الجولة الخارجية بمناسبة مرور عام على تشكيل فريق الأرض لنا التابع لنادي القدس . وقد نظم الفريق خلال العام المنصرم ( 19 ) جولة في ربوع الوطن، من شماله حتى جنوبه ومن أقصى الشرق إلى أقصى الغرب .

ويشرف على برنامج جولة العقبة كل من عضو الهيئة الإدارية للنادي خميس ادكيدك وأعضاء لجنة الإشراف على الفريق نهاد الزغير، نضال وبسام أبو أرميلة ورامي الترياقي .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :