رئيس اتحاد الفروسية العميد جبارة يشيد باداء الفارسان الجملة والصافي


لمشاركتهما ببطولة الاتحاد الاسيوي بتايوان
القدس- وكالة بال سبورت/ أنهى الفارس الفلسطيني علي الجملة مشاركته في بطولة الاتحاد الاسيوي الثالثة لقفز الحواجز في تايوان والتي نظمها الاتحاد التايواني بمشاركة اثنان وثلاثون دولة حيث انهى الجملة جولاته الثلاثة في مراكز متقدمة في منافسة وصفت بالقوية وذلك لتقارب النقاط بين الفرسان المتنافسين. 
   وقد خاض الفارس الجملة ومدربه الصافي ثلاثة جولات على مدار ثلاثة ايام احرز خلالها مراكز متقدمة تعد الافضل لفرسان فلسطين في دوري الاتحاد الاسيوي تمكن خلالها الفارس الجملة من تجميع اكبر عدد من النقاط، وقد جاءت نتائجه على النحو التالي:
المركز الثاني في الجولة الاولى ارتفاع 100سم
المركز الثالث في الجولة الثانية ارتفاع 115سم
المركز السادس في الجولة الثالثة والنهائية. 
  وقد اشاد العميد محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد محمود جبارة باداء الفارس علي الجملة والمدرب عوض الصافي الذي كان له دور مهم في في احراز التقدم للفارس الجملة ، واضاف جبارة ان الفارس الفلسطيني يضرب مثالا واضحا على اهليته وقدرته على الابداع والتميز والانجاز اذا ما التقط يوما فرصة يعبر بها عن ذاته وارادته وقدراته وشكر جباره اللواء جبريل الرجوب واللجنة الاولمبية على دعمهم المتواصل للاتحاد الفلسطيني.
    . وتعد مشاركة الفارس علي الجملة والمدرب عوض الصافي من المشاركات الهامه التي تعزز دور الاتحاد الفلسطيني للفروسية ودور الفرسان والمدربين في المشاركات الخارجية وتطوير قدراتهم .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :