"غراند فارم" تحصد الأخضر واليابس في كأس فلسطين للمؤسسات

شادي ناصر الدين: قادرون على الظهور المشرف خارجياً

رام الله - هيثم الدرابيع/ اختتمت أمس الجمعة، على ملعب آل مكتوم منافسات بطولة كأس فلسطين للمؤسسات الوطنية بالمحافظات الشمالية، وتوج فريق شركة "غراند فارم للأدوية" بطلا وشركة الألماني للأجهزة الكهربائية وصيفاً، وحل فريق نقابة التمريض ثالثاً، وشركة الأخرس للأدوات الكهربائية رابعاً، وحصل البنك الإسلامي العربي على لقب الفريق المثالي، وفاز اللاعب أسامة زيادة من شركة "جراند فارم" بلقب الهداف وحصل اللاعب ثائر المحيسري من شركة "غراند فارم" على لقب أفضل حارس.
وشهدت البطولة تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة، وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين تأهل عن الأولى فريق "جراند فارم"، شركة الأخرس، وعن المجموعة الثانية تأهل فريق الألماني برفقة فريق التمريض.
وفي دور الأربعة فاز فريق الألماني على الأخرس وتأهل للنهائي، وحقق فريق "غراند فارم" فوزا على التمريض وحجز مقعدا في النهائي الذي شهد تنافسا مثيرا، لكن فارق الخبرة والتحضير انحاز لفرق "غراند فارم" الذي فاز على الألماني برباعية نظيفة.
كابتن فريق "غراند فارم" شادي ناصر الدين أثنى على أداء لاعبيه، وقال: لعبنا بروح الفريق الواحد وحققنا اللقب عن جدارة واستحقاق وبشهادة الجميع، وحصدنا لقب أفضل لاعب وأفضل حارس أيضا، ونمتلك فريقا قويا قادرا على الظهور بشكل مشرف وتمثيل فلسطين في أي بطولة للمؤسسات خارج الوطن.
وعقب انتهاء منافسات البطولة شكر رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك شركة "غراند فارم" للأدوية ممثلة بمديرها رجل الأعمال شادي ناصر الدين للدعم المتواصل للمؤسسات الوطنية الرياضية، كما شكر كافة المؤسسات على مستوى المحافظات لاهتمامها ومشاركتها ببطولات الاتحاد الوطني للرياضة للجميع.
وأضاف ادكيدك، إن الاتحاد يعمل كخلية نحل في كافة المحافظات الشمالية والجنوبية وحسب رؤية اللجنة الأولمبية، وقام ادكيدك رئيس الاتحاد، وغسان قطيط رئيس اللجنة الفنية للاتحاد، وشادي ناصر الدين مدير شركة "غراند فارم"، وممثل عن نقابة التمريض والبنك الإسلامي العربي وشركة الألماني والأخرس للأدوات الكهربائية بتكريم الفرق الفائزة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :