بنات فلسطين الأمريكية يحرزن لقب بطولة السلة لمدارس رام الله والبيرة

رام الله - محمد سمحة / تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة باسم عريقات ومدير الدائرة الفنية قيس نبهان و رئيس قسم النشاطات في المديرية الدكتور يوسف حرفوش ومتابعة واشراف مشرفة النشاط الرياضي سامية الأحمد وحضور مهند سامي عن قسم النشاطات في المديرية استضافت صالة سرية رام الله بطولة كرة السلة إناث على مستوى مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة حيث شارك في البطولة 16 مدرسة.

فيما شكرت مشرفة النشاط الرياضي في المديرية سامية الأحمد ادارة صالة سرية رام الله على تعاونهم الدائم والمتواصل مع مديرية التربية والتعليم العالي، ونقلت شكر مدير التربية والتعليم العالي باسم عريقات الى ادارة الصالة ولجميع الفرق واللاعبات المشاركات في البطولة وحكام البطولة، وتمنت لهن أن تكون منافساتهن ممتعة وتفرز منتخب يمثل المديرية في الإستحقاقات القادمة .

ومن ثم تم قرأت تعليمات البطولة وتم إجراء القرعة واعلن سامية الأحمد بداية المنافسة وسط تشجيع من الحضور ، وكان هدف هذه البطولة اختيار منتخب لكرة السلة يمثل المديرية في البطولة الوزارية كما أعلنت سامية الأحمد .

وجاءت النتائج على النحو التالي:

المركز الأول بنات مدرسة فلسطين الأمريكية المركز الثاني بنات مدرسة لاتين الطيبة المركز الثالث بنات مدرسة الفرندز.

وفي ختام البطولة اعربت سامية الأحمد مشرفة النشاط الرياضي عن سعادتها لنجاح البطولة والمستوى المهاري الذي أظهرنه اللاعبات في البطولة ومن ثم تم تكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات .
المصدر : بال سبورت
التاريخ :