اللواء الرجوب وعمار العكر يوقعان اتفاقية رعاية منتخب الكرة الاول

وصف الشراكة بين جوال واتحاد الكرة بـ "الزواج الكاثوليكي"

رام الله - كتب محمد أبو حنون / وقع اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، وعمار عكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، بحضور عبد المجيد ملحم، مدير عام شركة "جوال"، اتفاقية رعاية المنتخب الوطني الأول، وممثلي وسائل الاعلام المختلفة في مقر شركة جوال بمدينة رام الله.
ورحب الرجوب، بالحضور، وأكد على الشراكة الثابتة والراسخة بين اتحاد الكرة وشركة "جوال"، ووصفها بـ "الزواج الكاثوليكي"، ولفت إلى أن "جوال"، قبلت "المجازفة"، مشيرا الى انها كانت الشريك الأول للمنتخب وبطولة الدوري، فضلاً عن رعايتها للاتحادات الرياضية الأخرى، الفردية منها والجماعية، وقطاع الشباب.
وقال الرجوب: مبادرات جوال تدلل على دورها الوطني والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني، وقطاع الشباب، وهي إحدى القطاعات الحيوية، لافتا الى ان جوال تدرك أهمية الرياضة في المجتمع الوطني".
وأضاف: "جوال أخذت منذ اليوم الأول الخطوة الصحيحة، ويشعر القائمون عليها اليوم بالفخر والاعتزاز، كشركة رائدة، تعاملت بالمنطق الوطني، وأدركت قيمة الرياضة في فلسطين".
وواصل: "الرياضة أحد أبرز تجليات المشروع الوطني، وتعبر عن هويتنا، وإصرارنا على الصمود في الظروف التي نعيشها تحت الاحتلال".
وأشار إلى أن الرياضة الفلسطينية نجحت بفضل توازي أضلاع ثالوثها الذي يشكله في المقام الأول النظام السياسي بقيادة الرئيس محمود عباس، وإرادة القوى الوطنية بإبعاد الرياضة عن التجاذبات السياسية، والضلع الثاني، القطاع الخاص الذي أظهر رعايته سواء في الاتحاد أو في القطاع الشبابي، ودعا القطاع الخاص أن يقوم بدوره في خدمة للمجتمع والقضية، وأن يحذو حذو "جوال"، اما الضلع الثالث فهو الإدارة المسؤولة عن قطاع الرياضة، في المحافظات الشمالية والجنوبية، والشتات، والتي عملت بكل صدق والتزام، حتى باتت هناك منظومة عمل تميز قطاع الرياضة.
وأكد على التزام الاتحاد والمجلس بدعم الأندية، ومنحهم الدفعات المالية، رغم غياب الراعي عن بطولة الدوري، الذي حمل هذا العام اسم "القدس"، العزيز والغالي على الكل الفلسطيني.
وأبدى اعجابه بالبرنامج التسويقي الذي أعدته "جوال"، لدعم مشاركة المنتخب في بطولة كأس آسيا المقبلة، مطلع العام المقبل، ودعا ابناء شعبنا إلى مساندة الفدائي في الاستحقاق القاري.
وطالب الإعلام الرسمي والخاص دعم المنتخب، والتعاطي مع كافة أنشطته، وحملة مشاركته في آسيا، منوهاً إلى أن الفدائي سيدخل في معسكر تدريبي مغلق، وسيخوض خلاله من خمس إلى ست مواجهات ودية.
وأعرب عمار العكر عن سعادته بالانتصارات التي يحققها المنتخب الوطني، والتي كان آخرها على باكستان بنتيجة هدفين لهدف، على استاد الشهيد "فيصل الحسيني"، بالرام، ضمن استعداد "الفدائي"، للاستحقاق الآسيوي.
وقال عمار العكر: سعداء بتجديد الشراكة مع اتحاد الكرة، ودعم مسيرة منتخبنا الوطني، الذي سيواصل تسجيل الإنجازات، وشراكتنا هي لمصلحة الرياضة الفلسطينية.
وأضاف: "شراكتنا بدأت منذ سنوات مع قطاعي الرياضة والشباب، ونأمل بتعزيزها مؤكدا نجاحها بقيادة اللواء جبريل الرجوب، برؤيته الثاقبة".
يشار إلى أن حفل وداع المنتخب، سيقام الاحد المقبل، الموافق 25 من تشرين الثاني الجاري الساعة الرابعة مساءً في جامعة النجاح الوطنية.
وكانت القرعة، أوقعت منتخبنا الوطني في مجموعة صعبة، تضم إلى جانبه الأردن، أستراليا والأردن.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :