أسرة اتحاد رفع الأثقال تتوافق على تشكيل لجنة تسيير أعمال

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية/ اتفقت أسرة لعبة اتحاد رفع الأثقال على تشكيل لجنة لإدارة شؤون الاتحاد، الأربعاء، على ضوء الاجتماع، الذي جرى في اللجنة الأولمبية، بحضور الامين العام عبد المجيد حجة، وجاء بناءً على طلب من رئيس الاتحاد، خالد الوادية، من أجل متابعة شؤون اللعبة وتصويب أوضاع الاتحاد في المحافظات الشمالية.

وكان الامين العام للجنة الاولمبية، رحب باسم اللواء الرجوب بالحضور، ودعا المكلفين أعضاء اللجنة العمل على الارتقاء بمنظومة عمل الاتحاد، ونشر اللعبة وحمايتها وتطويرها في كافة المحافظات الشمالية مشدداً على انها لعبة اولمبية.

وأشار إلى ان توجه اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، يقضي بضرورة الحفاظ على الاتحاد، وعلى أهمية تذليل كافة العقبات التي تصادفه، من أجل المضي، قدماً، باتجاه تطوير كوادره.

وشكر الامين العام، باسم الحضور، ورئيس الاتحاد، د.خالد الوادية، الأعضاء السابقين، الذين حالت ظروفهم الخاصة دون القيام بأعباء ومسؤوليات الاتحاد، وعبر عن امله باستثمار طاقاتهم وامكاناتهم من اللجنة المختارة في المستقبل، والتي تكونت من ممثلي الهيئة العامة وبالاجماع من: سمير بدران (الوسط)، عزيز العيساوي (القدس)، جلال دبابسة (الشمال)، أيمن الدرابيع (الجنوب)، عمر غرابلة مديراً فنياً، ومحمد جودة، أمينا عاما مساعدا.

ودعا حجه اللجنة ضرورة الالتئام، من اجل توزيع المهام بالسرعة اللازمة، والاهتمام في تطوير الاتحاد، من خلال الدورات، التي من شأنها ان تصنع حكماً مؤهلاً، ومدرباً على قدرٍ عالٍ من المستوى الفني، ما ينعكس، بالايجاب، على اللاعبين.

وأكد على أهمية المسابقات المحلية في تنشيط اللعبة وأركانها، وصولاً إلى تشكيل منتخب وطني مؤهل وقادر على المنافسة في المسابقات القارية والدولية، واعتبر أن أساس تطور أي اتحاد، يكمن في العمل وفق منظومة متكاملة، بحيث تراعي القوانين واللوائح الأساسية الناظمة، وطالب اللجنة، بصياغة خطة عمل للنشاط والتطوير للعام 2019.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :