مدرسة ذكور حزما الاساسية تقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة

بمناسبة مرور 8 سنوات على التاسيس

القدس- وكالة بال سبورت/ تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي في مديرية تربية ضواحي القدس بسام طهبوب وبحضورمدير التربية والتعليم بسام طهبوب واللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية والعميد محمد صلاح الدين رئيس الانتربول الفلسطيني ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي و رئيسة بلدية حزما سمر ضيف الله واهالي الطلاب ومجلس اولياء الامور و بمشاركة 100 طفل من المدرسة اقيم على ملعب مدرسة ذكور حزما الاساسية الدنيا مهرجان للكرة الطائرة المصغرة .

وبدأت فعاليات المهرجان باستعراض الطلاب المشاركين في المهرجان ومن ثم القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني

ورحبت مديرة المدرسة هديل عطا الله بالحضور واشادت باهمية الرياضة و انجازات المدرسة الرياضي على مستوى المديرية وباركت جهود الهيئة التدريسية على تعاونهم في التجهيز للمهرجان .

اما رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة فبارك لاسرة كرة الطائرة الفلسطينية على اتمام السنة الثامنة على تاسيس كرة الطائرة المصغرة الفلسطينية وتمنى ان يكون هذا المهرجان نقطة البداية في نشر اللعبة في مديرية و اندية ضواحي القدس و شكر كل من ساهم في تنظيم و انجاح المهرجان.

واكدت رئيسة البلدية سمر ضيف الله ان الرياضة المدرسية الرافد الاول في تطوير الرياضة في داخل الوطن و ان الرياضة جزء كبير في تنمية شخصية الطلاب .

فيما حث بسام طهبوب في كلمته على الاهتمام في اللعبة في مدارس ضواحي القدس كونها لعبة جديدة و اساسية في تطوير اللعبة على مستوى المدارس وان الرياضة مهمة في تعليم الطالب القيادة و التعاون .

وقامت فرقة الدبكة من مدرسة ذكور حزما الثانوية باستعراض فقرة فنية ومن ثم عرض رياضي من طلاب الكابتن رابح صلاح الدين (أكاديمية للقدس للموهوبين) و عرض رياضي من الكابتن حسن الخطيب (نادي صقور حزما).

ومن ثم افتتح المهرجان بتقطيع قالب الحلوى من الحضور احتفالا بمرور 8 سنوات على تاسيس كرة الطائرة المصغرة و مباراة افتتاحية بين شخصيات الحضور ومن ثم تقسيم الطلاب على الملاعب واعتماد نظام نصف الدوري بمشاركة الاهالي باللعب مع ابنائهم.

وفي ختام المهرجان شكر راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين و مشرف التربية الرياضية في ضواحي القدس كل من ساهم في تنظيم وانجاح المهرجان، المعلمين و المعلمات (هديل عطا الله مديرة المدرسة و فايز الدردون معلم التربية الرياضية و فاطمة صلاح الدين- منال حجازي - ليلى ابو خليل –عايدة حسين- ختام طايل-نولة سعيد-خديجة ابراهيم) و تم توزيع الهدابا على الضيوف والشهادات على المشاركين.

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :