للسنة الثانية هلال القدس يحصل على الرخصة الاسيوية

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/للموسم الثاني على التوالي حصل نادي هلال القدس على الرخصة الأسيوية التي تؤهل الأندية الحاصلة عليها للمشاركة في مسابقات الاتحاد الأسيوي لكرة القدم . جاء ذلك بعد ان نشر الاتحاد الأسيوي على موقعه الرسمي قائمة بأسماء الأندية ومن بينها نادي هلال القدس . وتعتبر هذه الرخصة ضرورية للأندية من اجل مشاركتها في بطولات الاتحاد حيث حصل عليها نادي الهلال بعد ان استوفى كافة المعايير الخاصة بذلك من معايير ادارية ، فنية ،بنى تحتية وقانونية .
وبهذه المناسبة يهنئ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نادي هلال القدس بهذا الانجاز الذي ان دل على شيء فإنما يدل على مدى التطور الذي وصله النادي بجهود هيأته الإدارية ، في الوقت ذاته يهبب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بكافة الاندية ان تحذو حذو النادي المقدسي وتعمل على بناء منظومة داخل النادي يكون فيها وضع اداري ومالي وفني سليم وبرنامج تطويري يشمل كافة عناصر اللعبة بما يتوافق مع شروط الاتحاد الاسيوي.
جدير بالذكر ان فريق هلال القدس لكرة القدم سيلتقي مع فريق النصر العماني في بطولة كأس الاتحاد الاسوي ذهابا في القدس يوم 5/12/2019 وايابا في مسقط يوم 12/2/2019.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :