لاعب بيت ساحور موسى بشير: خرجنا من بطولة الكأس سوء حظ واللاعب الاجنبي يرفع من مستوى المحلي

نابلس - محمد التمام / بعد اجراء القرعة واعلان الاتحاد موعد انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة سنعرض في هذا تقرير مقابله مع النجم موسى بشير لاعب نادي بيت ساحور .

بالبداية ، طمنا عن مدى اصابتك وهل انت جاهز للعب حاليا بشكل كامل ؟

الحمد لله رب العالمين على كل شيء ، للتوضيح الذي حصل معي ليس اصابة.. هي وعكه صحيه دخلت على اثرها المستشفى لعدة ايام اثر التهاب على غشاء القلب ، ابتعدت على اثرها عن التدريب واللعب لمدة شهر ونص ، وبفضل لله انا الان بصحه جيده واتدرج في تدريب وسأكون جاهزا بشكل كامل .

كيف ترى تجربتك مع بيت ساحور ، خاصة ان بدايتها كانت بلقب السوبر ؟

تجربتي مع بيت ساحور اعتبرها ناجحة خاصة مع احراز لقب كاس السوبر وهذا لقب اعتبره مهم جدا ليعطي الحافز للفريق والجمهور الساحوري للموسم الجديد .

كيف ترى استعدادات بيت ساحور للدوري ، خاصه مع تعيين المدرب الاجنبي ؟

استعدادات الفريق للدوري جيد جدا خاصة مع تعيين المدرب الارجنتيني ونحن نتدرب اربع تمارين بالأسبوع ، ورغم قصر فترة وجوده مع الفريق الا انني الاحظ تحسن دفاعي على الفريق وهو يذكرني بمدرب المنتخب الاردني السابق ماريو بالما حيث يحمل نفس اسلوب المدرسة اللاتينية .

ماهي تطلعات بيت ساحور للموسم القادم ؟

الفريق بعد بعض المباريات وزيادة الانسجام سيكون جاهز لتحقيق الدوري ولا شيء غير الدوري .

بالرجوع لبطولة الكأس ، كيف تقرأ خروج بيت ساحور من الدور الاول ؟

بالنسبة لبطولة الكأس بحب ابارك لفريق بيت لحم فريقي السابق فهو يستحق لقب مع وجود المدرب القدير صالح البندك ، اما خروج فريقي بيت ساحور من بطوله الكأس اعتبره سوء حظ لإصابة بعض اللاعبين المميزين من الفريق .

بما انك لاعب دولي السابق ، برأيك ما هي الخطوة الاولى التحضيرية لاستحقاق المنتخب الفلسطيني القادم في نوفمبر 2019 ؟

بالنسبة للمنتخب والتحضيرات وحسب رأيي الخطوة الاولى هي وجود دوري قوي مع وجود لاعب اجنبي فهو يرفع من مستوى لاعب المحلي فنلاحظ ان المنتخب القوي لديه دوري قوي ، الخطوة الثانية هي تعاقد الاتحاد مع مدرب اجنبي ذو خبره قويه وان يكون هناك تجمع مسبق بالإضافة الى اقامة معسكرات خارجيه ولعب ضد منتخبات وفرق قويه وتفريغ للاعبين المنتخب .

بالنهاية ، هل هناك رسالة تود توجيهها للجمهور السلوي بشكل عام ، ولجمهور بيت ساحور بشكل خاص ؟

أود توجيه تحية خاصة لجمهور كرة السلة بشكل عام وجمهور بيت ساحور بشكل خاص فانتم متعة كرة السلة ولاعب سادس في الملعب وان شاء الله من وعدكم بأحراز بطولة الدوري .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :