عمومية التايكواندو تلتئم في نابلس وتناقش اجندة الأنشطة المستقبلية

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية/ عقد اتحاد التايكواندو اجتماع هيئته العمومية العادي، في مدينة نابلس، بحضور أكثر من 30 نادياً ومركزاً من مختلف محافظات الوطن، لمناقشة أجندة أنشطة الاتحاد المستقبلية، وإقرار عددٍ من الخطوات المهمة.

ورحب د. بشار عبد الجواد بالحضور، وأكد على مضي الاتحاد في مسيرته التطويرية، خاصة على الصعيد الفني، من خلال تنظيم الدورات والبطولات في المحافظات الشمالية والجنوبية.

واستعرض أمام الهيئة العامة التعديلات التي تم إدخالها على النظام الأساسي، تمهيداً للتصويت عليها من الهيئة العامة.

وأشار إلى أنه تم عرض التعديلات على اللجنة الأولمبية، التي أقرت بصحتها ومواءمتها للوائح والأنظمة، وتم خلال الاجتماع إقرار التقريرين: المالي والإداري.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع الاتحاد التركي على تدشين صالة رياضية خاصة برياضة التايكواندو، وكذلك الاتحاد الدولي الذي سيقيم صالة أخرى خاصة بالمخيمات.

وأعرب عن سعادته بنجاح فلسطين للمرة الثالثة على التوالي باستضافة بطولة "جي ون"، رغم العراقيل التي وضعها الاحتلال، منوهاً إلى أن النسخة الرابعة من البطولة ستقام في شهر تشرين الأول من العام 2019.

ونقل نصر الشيخ، ممثل اللجنة الأولمبية، ومساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى أن اتحاد التايكواندو من الاتحادات النشطة والفاعلة على الساحة المحلية.

وأوضح أن الاتحاد حاز على تقييم متقدم من اللجنة الأولمبية، مؤكداً أن الأولمبية سوف تواصل دعم مسيرة الاتحاد.

وشدد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الاتحاد، وإنجازاته كي تنعكس بالايجاب على مشاركاته الخارجية، وكسب ثقة الاتحاد الدولي باستضافة البطولة الدولية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :