اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية يستعد لافتتاح مقره الجديد في مدينة رام الله

رام الله- محمد أبو عرام/ بعد أن أنهى اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية أجندة العام 2018 بنجاح ويستعد للإعلان عن أجندة العام 2019 والحافلة بالنشاطات سواء على الصعيد الداخلي أو المشاركات الخارجية من خلال احتفال مركزي يقام في محافظة رام الله والبيرة تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.

وتعمل طواقم الاتحاد ليل نهار من أجل تجهيز المقر الجديد للاتحاد والواقع في مدينة رام الله بجوار وزارة العدل من أجل الإعلان الرسمي عن افتتاحه ودعوة شخصيات سياسية واقتصادية وسفراء على حفل الافتتاح.

وأكد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد على أن المقر الجديد يهدف إلى مأسسة الاتحاد ضمن الأسس الدولية من خلال تفريغ طواقم إدارية وفنية تعمل على مدار الأسبوع وأن تكون هناك شبكة علاقات دولية وإقليمية.

وبين الشعراوي بأن مجلس إدارة الاتحاد سيعلن خلال الاحتفال المركزي الذي سيقام خلال الفترة القريبة القادمة عن أجندة العام 2019 والزاخرة والوافرة بالنشاطات الرياضية والمشاركات الخارجية بعد أن يتم تتويج أبطال العام 2018 وتكريم الشركات الراعية والطواقم الفنية والإدارية.

وأشاد الشعراوي بكافة أعضاء اللجان الفنية على دورهم المميز وتفانيهم بالعمل وقدرتهم على انجاز أجندة العام 2018 بجدارة واستحقاق.

وطالب الشركات والمؤسسات الاقتصادية بضرورة العمل على توقيع اتفاقيات شراكة مع الاتحادات الرياضية وتقديم الدعم المادي من منطلق وطني واجتماعي وأن تكون رسالة المؤسسات الاقتصادية الشراكة مع الجميع.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :