برج اللقلق تنظم اليوم الرياضي المفتوح الختامي لأطفال مشروع إلعب وتعلم

بالشراكة مع منظمة اليونيسف العالمية

القدس – وكالة بال سبورت/ قامت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالشراكة مع منظمة اليونيسف العالمية بتنظيم اليوم الرياضي المفتوح الأخير والختامي لمشروع إلعب وتعلم والمنفذ في ثلاثة مناطق في مدينة القدس وهي العيساوية، جبل المكبر ومخيم شعفاط، وشارك في النشاط حوالي 200 طفل وطفلة من الأندية المستفيدة ومن جمعية برج اللقلق المجتمعي.

وقد شمل اليوم المفتوح العديد من الفعاليات التنشيطية للأطفال في كرة القدم وكرة السلة، كذلك نفذت فعاليات فنية ورسم جدارية بطول خمسة أمتار بالاشتراك مع الفنان المقدسي عبد الجليل الرازم .

كذلك شهد اليوم مسابقات حركية (تلي متش) اشتملت على عدة تحديات بين الأطفال مع المدرب أنس ريان ومهرج للأطفال الصغار مع المهرج العم زوزو.

وخلال فعاليات اليوم المفتوح، ظهرت روح التحدي بين الأطفال لإظهار أفضل ما عندهم من مهارات وتحديد المستوى الأفضل لكل فريق.

وفي نهاية اليوم المفتوح تم تكريم كافة الأطفال المشاركين بالميداليات، كذلك تم تكريم الأندية بدروع تذكارية لجهودهم في انجاح المشروع.

وحول النشاط اكدت منسقة المشروع الاء غراب بأن جميع الأندية الشركاء بالمشروع قد حضروا باطفالهم للمشاركة في فعاليات اليوم الختامي بالجمعية، حيث حضر اللاعبين للمشاركة في الأنشطة التي صممت خصيصا لهم ليتفاعلوا سويا ويتعارفوا ويستفيدوا من طبيعة هذه الفعاليات والأنشطة.

وتقدمت غراب بجزيل الشكر من جميع الأندية والمدربين واللاعبين الذي نتعاونوا مع إدارة الجمعية على مدار الشهور السته الماضية لانجاح المشروع وتاكيد أهميته وثبات انشطته في الميدان.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :