الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضياً تشارك ببطولة البحر الاحمر الدولية نهاية الجاري

على كأس الراحل الكبير الكابتن عزت حمزة

القدس- وكالة بال سبورت/أكد الكابتن فراس ابو ميالة ان فرق الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا مواليد "2005-2006" زادت من جرعاتها التدريبية خلال الايام الاخيرة آيذانا للمشاركة ببطولة البحر الاحمر الدولية للأكاديميات المقامة في مدينة العقبة الاردنية بالفترة من 24-27 من الشهر الجاري "لخماسيات كرة القدم"، والتي تنظمها اكاديمية اتحاد الاشبال المحترفين الدولية لكرة القدم في مدينة العقبة، وبمشاركة فرق عربية واردنية.

وأشار ابو ميالة ان الاكاديمية دأبت منذ العام 2014 على المشاركة بهذه البطولة الهامة، كون الاكاديمية ترتبط بعلاقات وطيدة مع اكاديمية اتحاد الاشبال المحترفين الدولية بالعقبة، وسوف يشارك هذا العام وفد أداري وفني بجانب الفرق المشاركة.

وأشاد ابو ميالة بهذه المشاركة هذا لعام كون البطولة تحمل أسم الراحل الكبير الكابتن عزت حمزة سفير الكرة الاردنية- الفلسطينية ومسؤول العلاقات الدولية والخارجية فرق بالاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا.

ومن ناحيته اشاد الكابتن فراس ابو ميالة بالأطر المنظمة لبطولة البحر الاحمر الدولية "في النسخ السابقة" من حيث المستوى التنظيمي العالي، مؤكداً على اهمية المشاركات المقدسية في الفعاليات والبطولات العربية التي لها دور مميز في تقوية الاواصر العربية وكسر الجواجز الجغرافية
المصدر : بال سبورت
التاريخ :