عبد الله نصار يحصد لقب بطولة كرة الطاولة ومراد صوان وصيفاً

قلقيلية –خالد عرباس/ تحت رعاية مديرة التربية والتعليم العالي - قلقيلية نائلة فحماوي عوده واتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع قلقيليه اقيمت بطولة تنس الطاولة الفردي الأولى للمعلمين وذلك بمناسبة يوم المعلم وانطلاقة الثورة الفلسطينية في مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانويه - جيوس ومدرسة ذكور جيوس الاساسيه وبمشاركة ( ١٤ ) لاعب من مختلف المدارس ومختلف التخصصات وبطريقة خروج المغلوب من مره واحده من خمس اشواط.

وقد حصل على المركز الاول الأستاذ عبد الله نصار من مدرسة ذكور جينصافوط الثانويه فيما حصل الأستاذ مراد صوان من مدرسة ذكور اماتين الثانويه على المركز الثاني وحصل على المركز الثالث مكرر كل من الأستاذ مضر البيك والأستاذ غريب عيس من مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانويه – جيوس.

وفي نهاية البطولة قام اعضاء منصة الشرف معاذ نزال وضياء نصار واريج شتيوي من قسم الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم العالي – قلقيلية ومراد نوفل وصالح ابو اركان من حركة فتح وممثلين عن اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية بتسليم الجوائز المتمثلة بالكؤوس والميداليات على الفائزين بالبطولة.

احمد خالد المشرف على البطولة شكر مدير مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية الأستاذ نضال ومعلم التربيه الرياضيه في المدرسة علي نوفل ومديرة مدرسة ذكور جيوس الأساسية ايمان نوفل على حسن الضيافه للبطولة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :