جمعية الشبان المسيحية أقامت بنجاح بطولة "كوكا كولا - كابي" التنشيطية لمبتدئين السكواش

بعد 3 شهور من تأسيس الاكاديمية

القدس- وكالة بال سبورت/ أقامت أكاديمية جمعية الشبان المسيحية للسكواش يوم الجمعة الماضي بطولة "كوكاكولا- كابي" التنشيطية لمبتدئين السكواش برعاية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا - كابي وهي الشركة الراعية للأكاديمية، وقد انطلقت البطولة بأشراف مدرب الاكاديمية حميدو ابو رميلة، وبحضور مدير المركز المجتمعي اندريا بحبح ومدير الدائرة الرياضية يوسف فتيحة وعدد من الاهالي.

وقد شارك في هذه البطولة عدد من اللاعبين من كل الجنسين أولاد وبنات وقسمت إلى ثلاث فئات فئة تحت 14 سنة، وفئة تحت 11 سنة، وفئة للبنات .

* وكانت النتائج وفق الآتي فئة البنات:

أحرزت المركز الأول سارة الشاويش، والمركز الثاني مرح ابو طير، والمركز الثالث نور ابو طير وشارك أيضا في هذه الفئة ميار ابو طير وسما الشاويش وزينة الزغل وجنى ابو رميلة.

* نتائج فئة الأولاد تحت 14 سنة:

أحرز المركز الأول طارق العباسي، والمركز الثاني بلال ابو طير، والمركز الثالث يزن التميمي، وشارك أيضا في هذه الفئة قاسم ابو رميلة و براء ناصر وآدم السمان ومحمود التميمي ومحمود ابو رميلة وباسل السمان.

* نتائج فئة الأولاد تحت 11 سنة:

أحرز المركز الأول محمد التميمي، والمركز الثاني محمد ربايعة، والمركز الثالث أمجد ابو سنينة، وشارك أيضا في هذه الفئة محمد ابو رميلة ويوسف ربايعة وحمزه ابو رميلة وخضر ملاعبي، ونور الدين ابو رميلة .

وفي ختام البطولة السيد اندريا بحبح كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة للمدرب حميدو ابو رميلة الذي أستطاع بخلال هذه الفترة القصيرة بناء منتخب من الناشئين يتميزون بمستوى متقدم في رياضة السكواش، مشيدا بالرعاية والدعم الكبير من شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا- كابي، التي رعت هذه الاكاديمية وقدمت لها الزي والتجهيزات الكاملة لنجاحها، موجها الشكر الخاص لمدير عام الشركة عماد هندي "والدينمو" علاء عيساوي لمتابعته الحثيثة لسير عمل الاكاديمية.

فيما أشاد مدير الدائرة الرياضية يوسف فتيحة باللاعبين من كلا الجنسين مؤكدا ان منتسبي هذه الاكاديمية يتلقون التدريبات بالمجان، كما باقي أكاديميات الجمعية "السلة وكرة الطاولة" وذلك أيمانا بدور الدمعية التاريخي وطيلة 70 عاما مضت ببناء الاجيال الرياضية المقدسية المتعاقبة، مشيدا بالجهد الكبير الذي قدمه امين سر تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية احمد البخاري بالعمل على تقديم الدعم اللوجستي للاكاديمية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :