500 لاعب ولاعبة يتنافسون في بطولة كأس نجوم فلسطين بالتايكواندو

 

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتمت منافسات بطولة كأس نجوم فلسطين للتايكواندو، امس السبت، في صالة "إيبسا" بمدينة رام الله، وجرت على مدار يومين، بتنظيم من ناديي: برطعة وماجيك جم، برعاية اتحاد اللعبة، وبمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة مثلوا عشرين نادياً ومركزاً من مختلف محافظات الوطن.

وحضر البطولة عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، ومحمد هندة، المراقب العام للجنة لأولمبية، وشاركا في تتويج أصحاب المراكز الأولى.

وشكرت اللجنة المنظمة العليا، ممثلة بمأمون ضراغمة، ود. محمد سلامة، وتوفيق كبها، اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية على دعم مسيرة الاتحاد في تطوير اللعبة ونشرها.

وثمنت جهود المؤسسات الداعمة للبطولة وهي: بلدية برطعة، شركة اخوان علي شقيرات للبناء والاستثمار، جمعية برطعة التعاونية، شركة انترميد للخدمات الطبية، شركة غازي دويك الحاج ابو هشام، وشركة مفتاح للاستثمار.

وأشارت إلى دور د. بشار عبد الجواد، رئيس اتحاد التايكواندو في التنظيم والمساعدة في الجانبين: اللوجستي والفني، من أجل إنجاح الحدث.

وشكرت اللجنة المنظمة طاقم التحكيم، وعلى رأسه الحكم الدولي أحمد أبو حطب، ولجنة المسابقات ورئيسها أيمن أبو حطب، وكافة أعضائها.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :