السيوري.. مرّة أخرى بزي "الجدعان" والجمهور يطالب "بالتاج النفيس"

الخليل- كتب محمد عوض/أعلن المدير الفني لمركز بلاطة، خليفة الخطيب، عن تعاقد الفريق مع المدافع الأردني، محمود السيوري، حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، بهدفِ زيادة قوة التشكيلة، والتقدم بها إلى الأمام، في مسيرة المنافسة على تحقيق أول ألقاب دوري المحترفين في تاريخ "الجدعان"، بعد اعتلاء الصدارة مع نهاية مرحلة الذهاب.
"
السيوري"، صاحب التجربة السابقة مع بلاطة، انضم إلى الفريق بجانب ليث خرّوب، مع استعادة ابن النادي، أحمد الحويطي، ولا يوجد أي طريق آخر هذا الموسم، إلا المنافسة على لقب دوري القدس للمحترفين، والمطلب هذا ليس جماهيرياً شعبياً فحسب، بل إدارياً، وفنياً، ويعرفه كل لاعب بالتشكيلة.
ولن تكون مهمة "السيوري" سهلة على الإطلاق، فهو جاء إلى فريق يتصدر الترتيب العام، وعليه أن يعرف جيداً، بأن تقديم أفضل المستويات أهم المطلوب منه، وهذا لن يكون كافياً حتى، لأن اللقب لا مفرّ منه، بعد هذا الكم من النفقات العالية، ووجود مجموعة من أبرز اللاعبين الفلسطينيين في سلةٍ واحدة.
الوصول إلى التاج النفيس، مسألة في غاية التعقيد، المنافسة ستكون صعبة جداً، والطريق ليس صحراوياً، إنما شائكاً إلى حدٍ بعيد، ولا يتطلب عطاءً من اللاعبين، والإدارة، ودعم جماهيري فحسب، بل فطنة من الجهاز الفني بقيادة الخطيب، وكيفية تحضير الخطة المناسبة لكلِّ مباراة، وكسب النقاط الثلاث.
"
السيوري" يعرف الدوري الفلسطيني جيداً، ويدرك بأن مهمته ستكون صعبة، وقدومه هذه المرة إلى "الجدعان"، لن يكون بنفس الهدف السابق الذي لعب له سابقاً بزي الفريق، خاصةً بأن قدرات الأندية المنافسة عالية، وتحضيراتها مميزة، وهذا يعني بكلِّ الأحوال، أن كل مواجهة بمثابة نهائي وحده.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :