الجمعية الفلسطينية للجودو تجتمع مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو فايزر


فايزر كرم أعضاء الجمعية ووعد بدعمها
القدس- وكالة بال سبورت/ عقدت الجمعية الفلسطينية للجودو اولى اجتماعها الاول لهذا العام 2019 مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر بناء على دعوة خاصة منه حيث قام رئيس الجمعية الفلسطينية للجودو بوضع رئيس الاتحاد الدولي في حيثيات تأسيس الجمعية للجودو والاهداف الاولية لتطوير رياضة الجودو ورفع شأنها وتوسيع قاعدتها.
  وحضر الاجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي كل من رئيس الجمعية الرياضي المقدسي زياد ابو صبيح ورئيس اللجنة الفنية للجمعية المدرب والحكم القاري عبد الكريم ابو رميلة ورئيس لجنة الحكام في الجمعية الحكم الدولي المهندس محمد نواف ابو رميلة والمهندس محمد صبيح.
  وتناول الجميع طعام الغذاء على  مائدة رئيس الاتحاد الدولي , وأكد انه سينظر من موقع مسؤولياته في دعم الجمعية ولاعبي الجودو والمدربين والحكام في المدينة المقدسة.
  وفي نهاية اللقاء قام رئيس الاتحاد الدولي بتكريم اعضاء الجمعية لما قدموه ويقدموه في سبيل خدمة وتطوير رياضة الجودو في فلسطين, وقام رئيس الجمعية زياد ابو صبيح بتكريم رئيس الاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر بمجسم صدفي لمدينة القدس وشكره على  ما قدمه للجودو الفلسطينية على مدار سنين طويلة منذ انتخابه.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :