آنسات دلاسال القدس يحسمن ديربي العاصمة عبر الاكاديمية ويتصدرون الترتيب مؤقتا

رام الله- بسام ابو عرة ومحمد التمام/ حسم نادي دلاسال القدس الديربي المقدسي بدوري السيدات بكرة السلة بفوزه على اكاديمية القدس في الاسبوع الثاني من عمر الدوري بنتيجة 66/45، ليطوي دلاسال صفحة الاكاديمية منتظرا الاسبوع الثالث في حملة دفاعه عن لقبه خاصة انه يوجد فرق قوية قادمة للمنافسة الشرسة على اللقب الجديد.

حامل اللقب بدأ اللقاء بقوة وبسيطرة على مجريات اللقاء من خلال افتتاح نور يعيش التسجيل تليها جوان قمر وكذلك ريم وايرين قبل ان تسجل نور زبيدي وشيماء واماني يوسف للاكاديمية في الربع الاول الذي انتهى دلاساليا 15 مقابل 7 .

جاء الربع الثاني متكافئا بينهما حيث سجلت للاكاديمية سجى جابر ومن دلاسال سيفيم زغول ليبقى الربع سجالا بينهما في ظل تالق فيدا وجوان قمر في هذا الربع لينتهي بنتيجة 27/16 .

في الربع الثالث حاولت لاعبات الاكاديمية تقليص الفارق عن طريق اية صياد والمتالقة اماني يوسف ليصل الفارق الى 4 نقاط فقط ليأتي بعدها دور خبرة لاعبات دلاسال القدس من ورائهم المدرب حسان عوض ليعدن الفارق من جديد عن طريق دعاء نيروخ وجوانا قمر وتألق نور يعيش التي سجلت اول ثلاثية لها بالمباراة تتبعها باربع نقاط متتالية لتحسم الربع الثالث لصالح دلاسال بنتيجة 49/32 .

في الربع بدأتاية الصياد التسجيل للاكاديمية وهي احدى نجمات اللقاء مسجلة ثلاثية ورمية حرة ترد عليها ابو الرب وفيدا قمر باربع نقاط لتعود ايه الصياد وتسجل للاكاديمية لكن نجمة اللقاء جوان قمر تعود للتسجيل ( بتسجيلها 18 نقطة) تبقي على الفارق لصالح دلاسال لتعزز نجمه اخرى من نجمات اللقاء وهدافيها الفارق بثلاثية هي الثانية لها ولفريقها تتبعها باربع نقاط متتالية والحديث هنا عن نور يعيش صاحبة ( 18 نقطة بالمباراة منهن ثلاثيتين ) لتنتهي المباراه بفوز دلاسال بنتيجة 66/45 .

حكم المباراة : بسام ابو ثابت وعمار جلايطة وعلاء طقاطقه .

وبهذا الفوز تنفرد سيدات دلاسال القدس بالصدارة مؤقتا بانتظار ختام مباريات الاسبوع الثاني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :