اتحاد اليد يتوج خدمات البريج باللقب الثاني تواليا والصلاح يؤكد وصافته

غزة-إعلام اتحاد اليد واللجنة الاولمبية/ توج الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد فريق نادي خدمات البريج بلقب بطولة دوري جوال لكرة اليد للعام الثاني على التوالي في ختام موسمه الجاري 2018_2019, رغم هزيمته أمام نادي الصلاح، في لقائهما على صالة "سعد صايل" بمدينة غزة.وبحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأ. محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة،وجمال أبو يوسف رئيس الإتحاد، والدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمهندس محمد الشرفا ممثلا عن شركة جوّال، ورئيسي ناديي خدمات البريج ونادي الصلاح، وأعضاء الاتحاد وحشد جماهيري كبير من مشجعي الفريقين.

وجاء تتويج البريج باللقب بعد اختتامه مبارياته في المسابقة متصدرا برصيد 22 نقطة.وبالرغم من خسارته مواجهة الجولة الثانية عشر والأخيرة، أمام وصيفه نادي الصلاح، إلا أنه تمكن من الفوز بالدوري للمرة الثانية على التوالي.

وفي تفاصيل اللقاء فقد جاء اللقاء سريعا من الفريقين، وبادرة البريج بالتسجيل عبر نائل أبو جبارة، إلا أن الصلاح تمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية من عبد الله صبّاح وخالد ريّان هدفين، ليستمر الشوط سجالا، لكن لاعبي البريج كانوا الأفضل في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط؛ لينتهي لمصلحتهم بنتيجة 16_14.

وفي الشوط الثاني وسع البريج فارق الأهداف إلى تسعة، وسط تألق واضح للاعبه يوسف صلاح الذي تمكن من إحراز 14 هدف،وجاء عبد الله الدعالسة وله 7 أهداف حتى وصل الفارق لثمانية أهداف لمصلحة البريج.وفي الثلث الأخير من الشوط استغل لاعبو الصلاح تراجع البريج،وركزوا على الهجمات السريعة عن طريق عبد الله المسلمي، ليتمكن الصلاح من حسم نتيجة الشوط الثاني في الدقيقة الأخيرة 17_14 عبر لاعبه أنور عبد الله لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية 31_30,ليسجل البريج هزيمته الأولى في البطولة.

وقد بدأت مراسم الحفل الختامي قبيل انطلاق اللقاء الذي الكابتن أشرف الحواجري بالسلام الوطني وتلاه عرض لفرقة الكشافة.

كما شكر أبو يوسف كافة الحضور على رأسهم الدكتور أحمد أبو هولي، وشركة جوّال رعاية البطولة واللجنة الاولمبية وكافة أعضاء ولجان الإتحاد، بالإضافة لجماهير لعبة كرة اليد.وأكد أبو يوسف على سعي الاتحاد لإقامة مباراة فاصلة مع بطل دوري المحافظات الشمالية.وتمنى أبو يوسف أن تكون بطولة الدوري الموسم القادم مختلفة، بداية من دعم شركة جوال التي وعدت بالتوجه نحو زيادة مبلغ رعاية البطولة القادمة.

وفي فقرة التكريم فقد تسلم خدمات البريج درع البطولة، فيما حصل الصلاح على ميداليات المركز الثاني برصيد 20 نقطة،ونال لاعبو البريج محمود شعلان جائزة أفضل لاعب، وعبد الله الدعالسة لقب هداف البطولة بتسجيله 85 هدف، ونجح محمود المبحوح من الفوز بلقب أفضل حارس، بينما ذهبت جائزة أفضل مدرب للدكتور حسين أبو شرار مدرب نادي الصلاح، كما تم تقديم دروعا تكريمية لشركة" جوال" وللشرطة.

قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: الحكمين سمير إسماعيل وإياد برهوم للساحة،والميقاتي سليمان أبو حسنين،والمسجل محمد خير الله.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :