الاتحاد الدولي للملاكمة يختتم دورة دولية في السودان، ويكرم ملاكمي فلسطين

 

دائرة الاعلام بالاتحاد/ اختتم الاتحاد الدولي للملاكمة دورة المدربين الدولية نجمة ١، التي عقدت في السودان، بمشاركة ثلاثة مدربين فلسطينيين، وسلم المدربين شهادات مشاركة.

وقال المدرب الوطني مجدي أبو حشيش إن اختتام الدورة جاء بعد أسبوع من الدروس والمحاضرات النظرية والعملية، وامتحان نهائي من شأنه أن يحدد أسماء المدربين الذين تخطوا الدورة بنجاح.

وأضاف: "حاضر فينا المدرب الدولي مكرم القرامي من تونس الشقيق، وكان لنا شرف كبير في أن يكون هو المحاضر الذي يساعدنا في رحلتنا بهدف الحصول على التصنيف الدولي، وكتعبيرا عن شكرنا سلمناه درعا بالنيابة عن شخصنا والاتحاد الفلسطيني للملاكمة."

وعبر أبو حشيش عن أمله الكبير بأن يكون كافة زملائه قد قدموا أداء يخولهم الحصول على نجمة ١، الذي وصفها بأنها ستكون قفزة نوعية في سجلهم الرياضي، كما وقدم المدربون درعا للاتحاد السوداني للملاكمة تعبيرا عن تقديرهم للتنظيم المميز لهذه الدورة.

وابتعث الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ثلاثة مدربين لخوض دورة تدريبية مكثفة في السودان، وذلك بهدف زيادة عدد المدربين المصنفين دوليا، الأمر الذي من شأنه رفع إمكانيات المدربين وخبراتهم، وبالتالي تطوير مستوى الملاكمين، ونشر اللعبة في فلسطين.

وبعد أن فتح الاتحاد باب التقديم للمشاركة في الدورة التدريبية، تم اختيار كل من مجدي أبو حشيش وجميل أبو كشك ومحمد صلاحات للمشاركة في الدورة.

وتمت المشاركة بالتنسيق ما بين الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وجهاز الأمن الوطني، بهدف نشر اللعبة على مستوى أوسع وتبادل الخبرات مع جهاز الأمن الفلسطيني
المصدر : بال سبورت
التاريخ :